مدرب البرازيل يعترف بصعوبة المواجهة أمام الأرجنتين

2021-11-15 20:04
أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب البرازيل، يستعد لمونديال قطر بمواجهة الكلاسيكو ضد الأرجنتين (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب منتخب البرازيل، حماسه لمواجهة الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، قائلا إنها تمثل فرصة للتحضير لفريقه الذي بدأ "يعيش سلفا أجواء المونديال" بعد ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم.

وتحدث مدرب السامبا عن الكلاسيكو قائلا: "مواجهات البرازيل والأرجنتين كبيرة بسبب المهارات التي يتمتع بها لاعبو المنتخبين. إنها مباراة مونديال، لها قيمة تاريخية كبيرة"، واعترف بأن مواجهتي كولومبيا والأرجنتين هما "الأكثر صعوبة" مؤكدا جهوزية فريقه للمباراة التي ستقام في الأرجنتين قائلا إن البرازيل يمكنها "اللعب في أي مكان".

تيتي سعيد للأرقام التي حققها منتخب البرازيل في التصفيات

علق "تيتي" على إلغاء مباراة المنتخبين التي كان من المقرر إقامتها في ساو باولو بقوله: "لا أعرف ما هو رأي الأرجنتين.. بالنسبة لي.. أشعر بأن المباراة لم تُقَم، أتفهم عدم إقامتها بالنظر إلى جميع المعطيات.. من المؤكد أن الصحة أكثر أهمية من كرة القدم، هذا هو رأيي الشخصي".

وأعرب تيتي عن سعادته بالأرقام التي حققتها البرازيل في النسخة الحالية من التصفيات، قائلا: "الأرقام لا تكذب، البرازيل لم تحقق من قبل مثل هذا الإنجاز في تصفيات كأس العالم، (11 فوزا وتعادل واحد)"، ولفت الأنظار إلى سلسلة الأرجنتين التي فازت في آخر 3 مباريات بقوله: "هم أيضا يمرون بفترة جيدة جدا مثلنا".

من تدريبات منتخب البرازيل قبل مواجهة الأرجنتين
 

يُذكَر أن كارلوس كاسيميرو سيكون الغائب الأبرز عن صفوف البرازيل في مواجهة الأرجنتين التي ستقام يوم الأربعاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وأظهرت تدريبات البرازيل الأخيرة مؤشرات على أن تيتي سيعتمد على إيدر ميليتاو بدلا من تياغو سيلفا في قلب الدفاع.

وسبق للبرازيل أن ضمنت تأهلها للمونديال بعد أن رفعت رصيدها إلى 34 نقطة من 12 مباراة، وتبدو الأرجنتين قريبة من اللحاق بها بعد أن جمعت 28 نقطة من 8 انتصارات و4 تعادلات، لتحتل المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن الإكوادور (الثالثة) و12 نقطة عن تشيلي (الرابعة).

جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022
شارك: