مدرب الاتحاد يحسم صفقة تبادلية كبرى

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 11:30
الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن هناك صفقة تبادلية كُبرى ستحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بشرط الحصول على موافقة مدرب الاتحاد ، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة الاتحاد اتفقت مع نظيرتها في الاتفاق، على انتقال عبد الرحمن العبود وهارون كمارا ثنائي الفريق الجداوي، مقابل حامد الغامدي وأحمد الغامدي وسعد الموسى بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر ذاته أن الصفقة التبادلية في انتظار موافقة مدرب الاتحاد الذي رحّب مبدئيًا بالتعاقد مع حامد الغامدي حتى الآن، في حين تترقب الإدارة الاتحادية رأيه في والموسى والغامدي الآخر.

مدرب الاتحاد لا يعيش أفضل حالاته مع النادي السعودي

ويُعاني مدرب الاتحاد من تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، حيث حقق غاياردو الفوز 4 مرات، فيما تعادل مرة، وخسر 4 مواجهات، علمًا أن نجم ريفر بليت السابق تولى تدريب الفريق الجداوي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، خلفًا للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، الذي أُقيل من منصبه.

ويأمل مدرب الاتحاد في إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

وأكدت تقارير صحفية سعودية -منذ أيام- أن صفقات الاتحاد الشتوية أصبحت مُمكنة، بعد اقتراب إدارة شركة النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكِّنها من تسجيل اللاعبين الجدد، المحليين والأجانب.

ولا توجد أي عوائق مالية كبيرة، تمنع نادي الاتحاد من الحصول على الشهادة؛ إذ إنَّ الإدارة التنفيذية التي يقودها البرتغالي دومينجو سواريز دي أوليفيرا، استوفت كافة الشروط لنيلها.

ولا يُقدم نادي الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

ويُنتظر أن يخوض الاتحاد عددًا من المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالي، وحسب مصادر متنوعة، هناك إمكانية لخوض "العميد" جولته في منطقة أمريكا الوسطى بدولتي كوستاريكا وبنما، خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري أو أوائل فبراير/ شباط المقبل.

شارك: