مدرب الاتحاد: قادرون على حصد اللقب.. ودونيس: تم حل الأزمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 23:03
الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب نادي الاتحاد السعودي واللاعب أحمد حجازي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوحدة (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب الاتحاد مارسيلو غاياردو عن ثقته في قدرة فريقه على حصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، مؤكدًا أنه يعلم جيدًا نقاط القوة والضعف في منافسه المقبل نادي الوحدة.

وتُقام بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي لأول مرة في الإمارات خلال شهر أبريل/ نيسان الجاري، بمشاركة الاتحاد والوحدة إلى جانب قطبي الرياض الهلال والنصر.

ويخوض المسابقة الاتحاد والنصر كونهما بطلَ الدوري السعودي 2022-23 ووصيفها، إضافة إلى الهلال والوحدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه في آخر نسخة.

وينطلق نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الإثنين 8 أبريل، حيث يلعب الاتحاد مع الوحدة على ملعب آل نهيان، ثم تُلعب مباراة الهلال والنصر على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وعلى نفس الملعب ستكون المباراة النهائية للبطولة يوم 11 أبريل.

مدرب الاتحاد: لدينا فرصة كبيرة لحصد اللقب

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والوحدة، تحدث المدرب غاياردو قائلاً: "فترة الإعداد للبطولة كانت قصيرة، لكننا اعتدنا هذه التحديات في الأشهر الأخيرة، نحن جاهزون لمباراة الغد من أجل الفوز والعبور إلى النهائي، وأعتقد أن لدينا فرصة لحصد اللقب".

وأضاف مدرب "العميد": "نعرف الوحدة جيدًا والمباراة الأخيرة أمامهم في الدوري كانت صعبة، لكن مباراة الغد سيكون لها طابع خاص وعلينا أن نكون أكثر جاهزية"، وأنهى غاياردو حديثه قائلاً: "كلمة السر في المباراة الدفاع الجيد والمنظم ثم استغلال جميع الفرص التي تأتي".  

الاتحاد مارسيلو غاياردو دوري روشن السعودي (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin

 
على الجانب الآخر، أكد اليوناني دونيس مدرب الوحدة أن"فرسان مكة" باستطاعتهم كتابة التاريخ في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، مُستدلاً بما قدمه الفريق من مباريات مميزة في دوري روشن.

وعن تصريحه الأخير الذي قال فيه أنه لن يرافق الفريق إلى الإمارات، أوضح دونيس: "لقد تم حل الأمور داخل العائلة الوحداوية، الجميع يعلم ما نعانيه في الفترة الماضية، لكننا نقاتل من أجل البقاء دائماً أقوياء وقد قدمنا أشياء ممتازة في الملعب.

وأنهى المدرب اليوناني بقوله: "نحن هنا من أجل المنافسة على اللقب، ولدينا كامل الجاهزية لتقديم مباراة قوية.. في مواجهتنا الأخيرة أمام الاتحاد بالدوري كنا رائعين، لكن ثمة تفاصيل بسيطة هي التي أفقدتنا النتيجة، وسنعمل على عدم تكرار الأخطاء".

يُذكر أن النسخة الماضية من كأس السوبر السعودي أُقيمت لأول مرة بمشاركة 4 فرق، وخسر الهلال في نصف النهائي أمام الفيحاء بهدف من دون رد، وفي الدور نفسه، تفوق الاتحاد (3-1) على النصر، ثم حصد الفريق الاتحادي أولى ألقابه في المسابقة بعد الانتصار في النهائي بثنائية نظيفة.

شارك: