مدرب إنتر ميامي يحدّد طبيعة إصابة ميسي ومدة غيابه

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 01:08
أرشيفية- النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي الأمريكي (matnews.live)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الأرجنتيني، جيراردو تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي الأمريكي، طبيعة إصابة ليونيل ميسي بعد استبداله في ثمن نهائي دوري أبطال الكونكاكاف خلال مباراة ناشفيل، والتي أُقيمت فجر الخميس.

وتغلب إنتر ميامي على ناشفيل بنتيجة (1-3)، ليتأهل الفريق الأمريكي إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال الكونكاكاف، بعد تفوقه بنتيجة (5-3) في مجموع المباراتين.

وقال تاتا مارتينو في تصريحات صحفية بعد المباراة إن مواطنه ليونيل ميسي يُعاني من حمل عضلي زائد في الفخذ اليمنى، مُشيرًا إلى أنّه تم استبداله لتجنب المُخاطرة.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "لم تكن هناك حاجة للمخاطرة، لقد حاولنا رؤية ما إذا كان سيتمكن من التحمل لفترة أطول؛ ولكنه كان يشعر بالألم؛ لذا فضّلنا أن يخرج من الملعب".

وأشار جيراردو تاتا مارتينو إلى أنه لا يعرف مدى خطورة إصابة ميسي؛ ولكنه يعتقد أنه سيغيب عن مباراة الدوري الأمريكي أمام دي سي يونايتد السبت المقبل.

وقاد ميسي وزميله لويس سواريز إنتر ميامي للفوز؛ حيث افتتح سواريز التسجيل بالدقيقة (8) بعد تمريرة من ميسي الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة (23) قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة (49) ليحل محله الفنلندي روبرت تايلور الذي أحرز الهدف الثالث بعد تمريرة من سواريز بالدقيقة (63).

ويقضي ليونيل ميسي موسمه الثاني في إنتر ميامي، حيث انضم النجم الأرجنتيني إلى النادي الأمريكي، قبل أقل 9 أشهر، وتحديدًا في يوليو/تموز الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

خاض النجم الأرجنتيني 19 مباراة مع إنتر ميامي مُنذ انتقاله إلى النادي الأمريكي، وأسهم في 23 هدفًا، حيث تمكن من تسجّيل 16 هدفًا وقدّم سبع تمريرات حاسمة.

وخلال نصف موسم فقط مع إنتر ميامي، نجح بطل العالم 2022 في قيادة فريقه الأمريكي للتتويج بلقب كأس الدوريات بفوزه على ناشفيل بركلات الترجيح بنتيجة (10-9) بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق؛ وهو اللقب الأول في تاريخ نادي إنتر ميامي.

يُذكر أن النجم الأرجنتيني، وقّع على عقد مدته عامان مع إنتر ميامي ليستمر مع الفريق حتى 31 ديسمبر/كانون الأول 2025، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

شارك: