مدرب إشبيلية يؤكد رحيل ياسين بونو للانضمام إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 10:05
الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خوسيه لويس مينديليبار، مدرب نادي إشبيلية الإسباني, رحيل حارس مرمى الفريق الأندلسي، المغربي ياسين بونو، إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط صاحب الـ 32 عامًا بعقدٍ مع ناديه الإسباني حتى صيف 2025، حيث انضم إليه في مطلع موسم 2020-2021، قادمًا من جيرونا لمدة 5 مواسم.

وأعلن مينديليبار في حديثه لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، رحيل بونو إلى الزعيم الهلالي بشكل رسمي بعد خسارة الفريق بطولة كأس السوبر الأوروبي، مساء أمس الأربعاء ضد مانشستر سيتي، بركلات الترجيح (5-4)، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وربطت تقارير -صحفية قبل أيام- الحارس المغربي بالانتقال إلى النادي السعودي، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات إضافية لتصل الصفقة إلى 21 مليون يورو، وبعقد لمدة 3 مواسم.

وارتبط اسم حارس الفريق الأندلسي خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن يعلن الفريق الملكي، ضم الحارس الإسباني "كيبا" من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

جدير بالذكر أن بونو خاص 36 مباراة برفقة إشبيلية خلال الموسم الماضي، واستقبلت شباكه 60 هدفًا، بينما حافظ عليها نظيفة في 7 مباريات فقط.

شارك: