مدرب أم صلال يحذر من خطورة الخور في كأس الأمير

2023-03-05 16:13
المغربي طلال القرقوري المدير الفني لفريق أم صلال (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي طلال القرقوري، المدير الفني لفريق أم صلال، عزم فريقه على تحقيق الانتصار في مواجهة الغد أمام الخور، التي يستضيفها استاد حمد بن خليفة، ضمن الدور ثمن النهائي من النسخة الحادية والخمسين لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم.

وأضاف القرقوري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة ونشرت تفاصيله وكالة الأنباء القطرية "قنا": "تنتظرنا مباراة مهمة وفرصتنا قائمة للتأهل إلى الدور المقبل، والجميع يعرف أن مباريات الكؤوس لا تخلو من المفاجآت والحظوظ متساوية بين الفريقين".

وأشار طلال إلى أن التوفيق لم يحالف فريقه في المباراتين السابقتين في الدوري؛ سواء في مواجهة المرخية التي كان بإمكانه الفوز بها، أو أمام الريان حيث كانت الفرصة مواتية للخروج بأربعة أهداف في الشوط الأول.

وتابع القرقوري الذي لعب لفريق تشارلتون أتلتيك الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي: "بالنسبة لنا بدأنا بالعودة التدريجية من خلال تقديم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة، وشكلت عودة اللاعب ياسين البخيت الذي حل بديلًا للمحترف الأسترالي فالنتينو جيول مكسبًا كبيرًا للفريق ما أعطى إضافة كبيرة".

وقال: "لا توجد أولويات بالنسبة لفريق أم صلال وسنسعى للمحافظة على مسيرتنا في هذه البطولة المهمة، وأتمنى ألا تكون عناوين الصحف بعد المباراة محزنة بالنسبة لنا وتشير إلى أن الخور يقصي أم صلال ويحدث المفاجأة".

وختم القرقوري: "الفريق الأكثر جاهزية وصاحب الرؤية الأميز في وسط الملعب سيكون الأقرب لحسم النتيجة، وبالنسبة لي من الصعب تسلم المهمة في منتصف الموسم، لكن هذا لا يعني أنني لست راضيًا عن الفترة التي أشرفت فيها (على الفريق)، بل على العكس، لكن الفريق كان يعاني في بعض المراكز وتأثرنا بذلك، وحاليًا الفريق يملك رأس حربة واحدًا هو البرازيلي فينيسيوس أراوخو بعد الإصابة التي تعرض لها الإيفواري جوناثان كودجيا".

تيكسيرا: علينا بذل جهود مضاعفة

بدوره، قال البرتغالي جواو تيكسيرا، لاعب فريق أم صلال، إن فريقه يتطلع نحو التأهل للدور المقبل، مشددًا على ضرورة تقديم مباراة كبيرة وبذل جهود مضاعفة في المواجهة التي لا تخلو من الصعوبات بالنظر لطبيعة لقاءات الكؤوس.

وأضاف اللاعب: "هدفنا التأهل في المباراة المقبلة، ونعلم أنها مباراة مختلفة عن لقاءات الدوري، والخور فريق قوي وسنسعى للعب بمبدأ الحيطة والحذر والتركيز في الجانب الدفاعي".

شارك: