مدرب ألمانيا يوبّخ لاعبيه قبل مواجهة اليابان

2022-11-20 01:14
هانسي فليك مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وبخ مدرب المنتخب الألماني، هانسي فليك، لاعبيه بسبب الأداء المخيب للآمال، في اللقاء الودي أمام عمان (1-0)، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية ألمانية.

وينافس المنتخب الألماني، بطل العالم 4 مرات، في مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الخامسة، رفقة منتخبات اليابان وكوستاريكا وإسبانيا.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها، اليوم السبت، نقلا عن مصادرها الخاصة، إن فليك وبّخ لاعبيه قبل المواجهة الأولى المرتقبة مع المنتخب الألماني في مونديال قطر، أمام اليابان.

وأوضحت الصحيفة أن فليك قال للاعبيه بعد مواجهة عمان: "علينا أن نلعب بشكل أفضل، لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بخسارة الكثير من الكرات". وأضاف: "سنشارك جميعًا في البطولة.. لذا لا يجب أن نتردد في بذل كامل طاقاتنا، نحن بحاجة إلى التزام كامل".

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن المدرب فليك يفكر في الاعتماد خلال مواجهة اليابان على الكتلة الكبيرة للاعبي البايرن السبعة، فهو يعرف بالضبط ما هي نقاط القوة في النادي "البافاري" الذي أشرف على تدريبه في وقت سابق.

وبالإضافة إلى الحارس مانويل نوير، يعتزم فليك إشراك ثلاثي الوسط جوشوا كيميش وجمال موسيالا وليون غوريتسكا، فيما سيعتمد في الهجوم على سيرج غنابري وليروي ساني على الجناحين الأيمن والأيسر وتوماس مولر كقلب هجوم صريح.

وأُقيمت، اليوم السبت، أولى الحصص التدريبية لمنتخب "الماكينات" في قطر، وشهدت التدريبات عودة الثلاثي، مولر، أنطونيو روديغر، والحارس مارك أندريه تير شتيغن.

ويواجه منتخب ألمانيا نظيره الياباني في أولى مبارياته بالمونديال، مساء الأربعاء 23 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، على ملعب "خليفة الدولي"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة. 

وبعد 5 أيام من مباراة اليابان، يواجه المنتخب الألماني نظيره الإسباني يوم الأحد 27 نوفمبر، ثم يختتم مشوراه في دور المجموعات بملاقاة كوستاريكا يوم الخميس 1 ديسمبر القادم.

شارك: