مدافع يونايتد أنقذ تين هاغ من ورطة رغم معاناته من المرض

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-24 17:16
الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الهولندي، إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن الظهير الأيسر للنادي، سيرخيو ريغيلون، أصر على اللعب رغم معاناته من المرض خلال مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لينقذ مدربه من ورطة بعد أزمة النتائج التي مر بها الفريق في المباريات السابقة.

وعاد مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات بعدما فاز على بيرنلي (1-0) بهدف حمل توقيع البرتغالي، برونو فيرنانديز، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "تيرف مور"، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعند سؤاله عن سبب استبدال الظهير الأيسر الإسباني في الدقيقة 79، قال المدرب الهولندي: "ريغيلون لعب 79 دقيقة أمام بيرنلي رغم معاناته من المرض، وهذا يوضح الكثير من الشخصية والروح التي يريد الفريق أن يظهرها".

وأضاف تين هاغ في تصريحات لشبكة "تي إن بي سبورتس" البريطانية: "ريغيلون أراد اللعب وأن يدعم الفريق في هذه المباراة"، وختم تصريحاته بالحديث عن الانتصار على بيرنلي بالقول: "روح الفريق كانت كبيرة، لقد قاتلنا وخضنا معركة رائعة، كان من المهم تحقيق الفوز، بعدما حدث في الأسابيع الماضية، أنا سعيد بما قدّمه اللاعبون".

وأجبر المدرب الهولندي على الاستعانة بظهير ريال مدريد السابق، في لقاء بيرنلي، لقلة الخيارات المتاحة في مركز الظهير الأيسر، في ظل غياب لوك شاو وتيريل مالاسيا للإصابة.

الجدير بالذكر أنّ ريغيلون انضم إلى يونايتد في آخر يوم في الميركاتو الصيفي المنصرم، بنظام الإعارة من توتنهام هوتسبير حتى نهاية الموسم الجاري 2023-24، مع خيار الشراء.

شارك: