مدافع ليستر يدخل تاريخ البريميرليغ برقم سلبي

2021-06-08 09:01
جوني إيفانز سجل هدفا ذاتيا جديدا في مباراة ليفربول وليستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

سجل الإيرلندي الشمالي جوني إيفانز، قلب دفاع ليستر سيتي، هدفا ذاتيا ضد مرماه، خلال مباراة فريقه أمام ليفربول، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


ووصل إيفانز، الذي سبق له تمثيل أندية مانشستر يونايتد وسندرلاند ووست بروميتش ألبيون في إنجلترا، إلى جانب فريقه الحالي ليستر سيتي، لهدفه الذاتي الـ 6 في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري الممتاز "بريميرليغ"، حسب إحصائية، أوردتها شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في أرقام كرة القدم.


وبات إيفانز رابع أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الذاتية بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من الإيرلندي ريتشارن دان (10 أهداف)، جيمي كاراغر (7) ومارتين شكيرتيل (7).


وأنهى ليستر سيتي مباراته أمام ليفربول خاسرا بثلاثية نظيفة، ليتجمد رصيد الثعالب عند 18 نقطة، بالمركز الرابع في سلم ترتيب البريميرليغ، متخلفا عن صدارة توتنهام هوتسبير بنقطتين.


ويقضي إيفانز (32 عاما) موسمه الثالث تواليا رفقة ليستر سيتي، بعد انضمامه، صائفة 2018، قادما من وست بروميتش، في صفقةٍ كلفت خزائن "كينغ باور ستاديوم" ما قوامه 4 ملايين يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: