مدافع العين يكشف مفتاح الفوز على يوكوهاما بنهائي أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 16:34
خالد الهاشمي مدافع العين الإماراتي (instagram/kmalhashmi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد خالد الهاشمي مدافع العين الإماراتي، المفتاح الذي سيساعد فريقه في التغلب على يوكوهاما مارينوس الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-24.

وبعد خسارة العين مباراة الذهاب 1-2 الأسبوع الماضي، يستعد لاستقبال يوكوهاما، وذلك يوم السبت الموافق 25 مايو/ أيار على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين.

خالد الهاشمي يُحذر لاعبي العين

وقال المدافع الدولي البالغ 27 عامًا: "علينا أن نكون حذرين في هذا الجانب، نحتاج إلى مراقبتهم جيدًا بخطة رجل لرجل، لأننا نعرف أنهم ليسوا أقوياء كثيرًا من الناحية البدنية، يجب أن نشدّد الرقابة عليهم ونقاتل بقوة من أجل الكرة".

وناشد الهاشمي الجماهير بدعم فريقها للتمكن من قلب النتيجة والتتويج للمرة الثانية بعد 2003، في النسخة الأخيرة من النظام الحالي للمسابقة التي ستصبح دوري أبطال آسيا للنخبة بدءاً من الموسم المقبل: "أنا مُتأكد تمامًا من أن المشجعين سيشعلون الحماس في الملعب طوال الـ90 دقيقة، ما أريده منهم هو أن يكونوا متحمسين على مدار مجريات اللقاء، من الدقيقة الأولى وحتى الثانية الأخيرة".

وكان العين الذي بلغ النهائي أيضًا في 2005 و2016، أقصى نجوم النصر والهلال السعوديين في الدورين ربع النهائي ونصف النهائي على التوالي.

وعما ينتظر فريقه السبت، قال الهاشمي: "في مباراة الإياب، أعتقد أن الفريق الياباني سوف يدافع بقوة، ونحن سوف نهاجم. نحن بحاجة إلى التركيز على الهجمات المرتدة والكرات الثانية من قبلهم، حيث إن مهاجميهم جيدون حقًّا، وهم من البرازيل ونعرفهم جيدًا".

واختم المدافع تصريحاته بالقول: "يجب علينا أن نكون حذرين من هذا الأمر، وكذلك من الكرات الثابتة، أعتقد أنهم سيعتمدون كثيرًا على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة".

يُشار إلى أنّ مباراة العودة بين العين ويوكاهوهما في نهائي دوري أبطال آسيا، تقام يوم السبت 25 مايو 2024، على أنّ تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المُكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

شارك: