مدافع الزمالك يسافر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 15:43
لقطة من تدريبات نادي الزمالك المصري (Facebook/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سافر محمود حمدي الونش، مدافع فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك المصري، إلى ألمانيا فجر أمس الإثنين 12 فبراير/ شباط الجاري، للخضوع إلى جراحة على مستوى الرباط الصليبي.

وأعلن نادي الزمالك -في وقت سابق- عن تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفارس الأبيض، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، للمرة الثانية في مسيرته. 

وأكد مصدر خاص لـ"winwin"، أن محمود حمدي الونش يُجري الآن عملية على الرباط الصليبي للركبة، في إحدى المستشفيات في ألمانيا.

وجاء قرار سفر الونش إلى ألمانيا من أجل عرضه على أحد الأطباء، والخضوع للجراحة بناءً على قرار من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقه في الرحلة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

معاناة نجم الزمالك تتكرر مع الإصابة في الرباط الصليبي

تعد إصابة محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي للركبة هي الثانية، بعد تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى، خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في مايو/ أيار عام 2023.

ثم عاد الونش من الإصابة، وبدأ يشارك في المباريات الودية مع الزمالك، خلال فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتعرض مرة أخرى إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال تدريبات الفريق قبل أيام قليلة ماضية.

وبذلك، يمتد غياب مدافع الزمالك صاحب الـ28 عامًا عن المباريات الرسمية منذ 13 مايو 2023 بسبب الإصابات، وسيستمر غيابه إلى أن يتعافى من إصابته الأخيرة.

جدير بالذكر أن الونش عانى من مشكلة في وتر صابونة الركبة، بجانب مشكلة في الرباط الخارجي للركبة، ثم تعرض إلى إصابة في وتر العضلة الخلفية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2022.

ويعد الونش هو أحد أهم لاعبي خط الدفاع في كتيبة ميت عقبة، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في صيف 2016 قادمًا من طلائع الجيش، حيث شارك في 215 مباراة في جميع المسابقات بقميص الفارس الأبيض منذ انضمامه إليه، وتوج معه بـ9 ألقاب.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لملاقاة نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم 19 فبراير الجاري، في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-24.

شارك: