مدافع أرسنال يصف محمد صلاح بالخصم الأصعب ويعتذر لرياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 09:48
أرشيفية- المصري محمد صلاح نجم ليفربول والجزائري رياض محرز بقميص ناديه السابق مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الأوكراني أوليكساندر زينشينكو، مدافع أرسنال الإنجليزي، عن هوية أكثر اللاعبين الذين واجه صعوبات كبيرة بالوقوف أمامهم، خلال سنوات مسيرته الاحترافية وتحديدًا عبر اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نجم أرسنال في تصريحات أدلى بها حينما حل ضيفًا على قناة ريو فيرديناند عبر يوتيوب: "أعتقد أن محمد صلاح هو أصعب خصم واجهته خلال مسيرتي الاحترافية".

وتابع: "مع كامل احترامي لبقية اللاعبين، وخاصة رياض محرز الذي واجهته حينما كان لاعبًا في ليستر سيتي، فإن صلاح لاعب سريع للغاية ويصعب إيقافه".

واسترجع المدافع الأوكراني البالغ من العمر 26 عامًا، مواجهته مع صلاح حينما كان لاعبًا في مانشستر سيتي، وذلك في مباراة الدرع الخيرية عام 2019 التي حسمها السيتي بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1، مؤكدًا أن اللعب أمام النجم المصري في ذلك اللقاء كان معقدًا للغاية.

وأوضح: "أتذكر في مباراة الدرع الخيرية عام 2019، فزت باللقب مع مانشستر سيتي بركلات الترجيح، ميكيل أرتيتيا كان ما يزال عضوًا في الجهاز الفني لمانشستر سيتي، بين شوطي المباراة ذهبت إلى غرفة الملابس وسألته: ماذا أفعل أمام ما يقدمه صلاح؟"

واختتم زينشينكو حديثه بقوله إن نجم ليفربول تسبب له بمتاعب كبيرة في تلك المواجهة، مؤكدًا أنه حينما يتسلم الكرة ثم ينطلق، يكون من المحال الوصول إليه أو العمل على إيقافه.

جدير بالذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، ومنذ ذلك الوقت خاض مع النادي الإنجليزي 305 مواجهات، أحرز عبرها 186 هدفًا مع تقديم 79 تمريرة حاسمة، ليصبح أحد أبرز أساطير الريدز على مر التاريخ.

شارك: