محمد طلبة.. مصري جديد في بلاد البوندسليغا

2021-08-19 00:56
المصري محمد طلبة يواصل مسيرة المصريين الناجحة في الملاعب الألمانية (twitter/Egyptian_pro)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاض المصري محمد طلبة باكورة مبارياته مع الفريق الأول لنادي بوخوم، المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني، لترتفع وتيرة التوقعات بشأن قلب الدفاع صاحب الـ 17 عاما وإمكانية حصوله على مساحات للمشاركة بمنافسات البوندسليغا خلال المراحل القادمة.


وأتى ظهور طلبة الأول مع كبار بوخوم في مباراة ودية، جمعت الفريق المنتمي جغرافيا لولاية شمال الراين وستفاليا بنظيره دي غرافشاب الهولندي، الاثنين 16 أغسطس/ آب، وانتهت لصالح ممثل ألمانيا بنتيجة هدفين لواحد.

وشارك طلبة بديلا في المباراة، بدخوله أرضية الملعب عند الدقيقة 80، ليقدم مردودا جيدا ويسهم في انتصار بوخوم بهدفين سُجلا بالوقت البديل للضائع.

ويشارك طلبة مع فريق الشباب بنادي بوخوم، وحسب تقارير، فإن مباراة دي غرافشاب الودية قد تمثل الانطلاقة لقلب الدفاع، صاحب الجنسيتين المصرية والألمانية، للمشاركة لاحقا بصحبة الفريق الأول.

زيادة هجومية رائعة من المصري محمد طلبة في مواجهة ناشئي شتوتغارت

ويقضي بوخوم، الذي تأسس عام 1848 وخاض نهائيين سابقين لبطولة كأس ألمانيا، موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني بعد 11 عاما أمضاها في الدرجة الثانية.


وقدم بوخوم أداءً مقبولا في مباراته الأولى ببطولة الدوري الألماني هذا الموسم، لكنه خسر 1-0 أمام مُضيفه فولفسبورغ، قبل أن يستضيف ماينز يوم السبت القادم (21 أغسطس الجاري)، بإطار الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.


ويملك اللاعبون المصريون تاريخا حافلا بالنجاحات ببطولة الدوري الألماني، وحاليا يبرز منهم اسم عمر مرموش، مهاجم فولفسبورغ، والذي شارك بديلا في انتصار فريقه على بوخوم يوم السبت الماضي (14 أغسطس).

شارك: