محمد صلاح ينال جائزة لاعب الشهر في ليفربول

2023-01-20 00:38
النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، يحتفل بجائزة أفضل لاعب بالشهر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، بجائزة ستاندرد تشارترد، كونه أفضل لاعب في ليفربول، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لشهر ديسمبر/ كانون الأول.

وتوج الفرعون المصري بالجائزة للمرة الأولى هذا الموسم، بعد مشاركته في جميع مباريات الريدز الـ3 في الشهر، وأسهم في فوز الفريق على أستون فيلا وليستر سيتي.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، تفوق صلاح على أليسون بيكر في استطلاع رأي للمعجبين، واستلم الجائزة في مركز تدريب النادي "أكسا".

وقال صلاح، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: "من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن خلال الأسبوعين الماضيين، نعلم جميعًا أنه يجب علينا القيام بعمل أفضل، ونأمل أن تكون النتائج أفضل في المباريات القليلة القادمة".

وأكد: "كان اللاعبون متحمسين للغاية بعد المباراة في وولفرهامبتون، لدينا مجموعة جيدة حقًا، واللاعبون في كل مكان يحاولون التمسك ببعضهم البعض، أعتقد أننا نتمتع بهذه الأجواء الجيدة في غرفة الملابس، آمل أن يساعدنا ذلك في المباريات القادمة".

وشدد: "كما قلت سابقًا، لدينا مجموعة جيدة حقًا، أحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، والأشخاص ذوي الخبرة يحاولون دائمًا التزام الهدوء في الموقف الحالي للفريق، وننصح اللاعبين الشباب بالبقاء هادئين".

وبعد أن سجل في خسارة كأس كاراباو أمام مانشستر سيتي، افتتح صلاح التسجيل في الفوز 3-1 على ملعب فيلا بارك في بوكسينغ داي، قبل أن يقدم تمريرة حاسمة لهدف فيرجيل فان دايك.

وعادل صلاح رقم السير كيني دالغليش في قائمة أفضل الهدّافين في تاريخ النادي برصيد 172 هدفًا، ثم انتقل إلى المركز السابع منفردًا عندما سجل هدفاً ضد وولفرهامبتون واندررز في وقت سابق من هذا الشهر.

شارك: