الكشف عن أسباب اجتماع محمد صلاح وناصر الخليفي المفاجئ

2023-01-18 01:09
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي الرياضي الشهير بن جاكوبس، عن كواليس اجتماع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، مع القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في أحد مطاعم لندن الفاخرة خلال وقت سابق من هذا الشهر.

وقال بن جاكوبس عبر حسابه الرسمي في تويتر خلال كلمات نقلها موقع (rousingthekop) إن اجتماع الخليفي وصلاح لا يتعدى اللقاء البريء، خاصة مع وجود صداقة تجمع بين الاثنين منذ سنوات سابقة.

ورفض بن جاكوبس الأنباء التي تحدثت عن اعتبار هذا الاجتماع خطوة تمهيدية لانتقال صلاح صوب باريس سان جيرمان الموسم المقبل، أو من أجل جمع معلومات تأتي في إطار مساعي قطر للاستحواذ على نادي ليفربول الإنجليزي.

وسبق لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الانفجار بصور شوهد خلالها محمد صلاح، البالغ من العمر 30 عامًا، في لقاء مع ناصر الخليفي، في أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن.

وأكدت المصادر أن هذا اللقاء جاء عقب خسارة ليفربول أمام برينتفورد 1-3، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي أقيمت في 3 يناير/كانون من العام الجاري 2023.

ويمر صلاح الذي تقدر قيمته بنحو 80 مليون جنيه إسترليني، بموسم صعب مع ليفربول، الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بفارق 19 نقطة عن المتصدر أرسنال، مع اكتفاء النجم المصري بتسجيل 7 أهداف فقط، وهي أرقام مخيبة للآمال بالنظر إلى ما قدمه في المواسم الماضية.

شارك: