محمد صلاح يتسبّب في حالة ذعر بين جماهير ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 00:56
النجم المصري محمد صلاح بقميص ناديه ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "توك سبورت" الإنجليزي، اليوم الخميس، أنّ خبرًا طريفًا يتعلّق بانتقال نجم نادي ليفربول، المصري محمد صلاح إلى صفوف أحد الأندية السعودية، قد أحدث حالة من "الفزع" بين جماهير الـ"ريدز"، قبل اتّضاح الأمر لاحقًا.

وتفجّرت حالة من التفاعل الواسع بين جماهير ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما "تويتر"، عقب انتشار خبر يفيد بانتقال نجمهم الأول محمد صلاح إلى نادي العدالة السعودي، المنتمي إلى دوري يلّو، المرادف لدوري الدرجة الأولى في المملكة.

انتقال محمد صلاح "الكاذب" يتسبّب في رعب لجماهير الـ"ريدز"

وبعد هجوم جماهير النادي الإنجليزي في هبّة تفاعلية على الخبر الذي انتشر كالنّار في الهشيم، تمّ التثبّت لاحقًا بأنّ محمد صلاح المقصود، لم يكن النجم المصري المشهور، بل هو لاعب سعودي يلعب بالأساس في خطة مدافع على عكس قائد "الفراعنة" (مهاجم)، كما أنّه وقّع مؤخرًا مع نادي العدالة، بعد أن خاض تجارب أخرى في "دوري يلّو" مع ناديي الجبلين وهجر.

وبعد توضّح الصورة كاملة، لجأت جماهير ليفربول إلى منصة "تويتر" لتعبّر عن تنفّسها الصّعداء وشعورها بالارتياح بعد التأكّد من وجود "سوء فهم" للخبر وتشابه للأسماء، وتمّ رصد بعض التغريدات للجماهير من قبيل: "ما هذا النوع من اللعب؟" و"لقد قفز قلبي" و"لقد حاز الأمر على اهتمامي للحظة".. وتصبّ أغلب التغريدات في إطار "تهكّم" جماهير النادي على الخبر والابتعاد عن تخيّل مصداقية خبر انتقال صلاح من "الريدز" إلى أحد أندية الدوري السعودي.

وتأتي حالة "الفزع" الظرفية التي عاشتها جماهير النادي العريق، جرّاء ما تضخّه الأندية السعودية من مبالغ فلكية واعتمادات ضخمة برعاية من الدولة في سوق الانتقالات الصيفية العالمية، حيث ما انفكّت تستقطب أبرز نجوم اللعبة إلى دوري روشن، ما سمح بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر الموسم الماضي قادمًا من مانشستر يونايتد، ثم التحق كل من كريما بنزيما من ريال مدريد ونغولو كانتي من تشيلسي إلى نادي الاتحاد معًا، في انتظار كوكبة أخرى من النجوم الذين بات قدومهم مسألة وقت، على غرار ثلاثي الـ"بلوز"، المغربي حكيم زياش والسنغاليين، كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، دون اعتبار صفقات قد تحدث في المستقبل القريب.

من جانبه، يبقى أمر استقطاب صلاح، الذي يرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2025، إلى السعودية في الوقت الراهن أمرًا مستبعدًا، رغم أنّه عاش موسمًا محبطًا بكل المقاييس خرج فيه خالي الوفاض، بل وعجز مع فريقه حتى في خطف بطاقة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إثر حلوله خامسًا في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، وهو المركز الذي سيخوّل له فقط المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

شارك: