الكشف عن حقيقة تلقي محمد صلاح عرضًا من الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 01:29
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت تقارير صحفية عالمية عن تقديم نادي الهلال السعودي عرضًا مغريًا للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية.

ونفى "رودي غاليتي" الصحفي والخبير في انتقالات وأخبار اللاعبين حول العالم، الأخبار التي تحدثت عن تلقي صلاح عرضًا من نادي الهلال من أجل الانضمام إلى الدوري السعودي على شاكلة ما حدث مع النجمين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

ونشر غاليتي تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكد فيها عدم تلقي المهاجم المصري أيّ عرضٍ رسمي من نادي الهلال السعودي، مؤكدًا أن كل ما قِيل عن ذلك كان محض إشاعات.

محمد صلاح لم يصله أيّ عرض من الهلال السعودي

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، في وقتٍ سابق، أن وكيل أعمال صلاح قد عرض خدمات اللاعب على ريال مدريد، الذي يسعى لتعزيز صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية، لكن رغبة اللاعب في البقاء بليفربول ستجعل كل العروض تسقط في الماء.

ويسعى نادي الهلال السعودي للتعاقد مع نجمٍ عالمي بعد فشله في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رفض عرض الهلال وفضّل الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل محمد صلاح إلى نادي ليفربول قادمًا من نادي روما في صيف عام 2017، وحقق معهم العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية، وخاض الدولي المصري مع فريقه الإنجليزي 305 مباريات في مختلف البطولات وسجل 186 هدفًا وصنع 79 آخر.

شارك: