محمد صلاح مرشح لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 16:57
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشهر، عن شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، التي ضمت الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول إضافة إلى 5 مرشحين آخرين للجائزة.

وضمت القائمة 5 لاعبين بجانب صلاح، وهم: كريستيان روميو، لاعب توتنهام هوتسبير، وديكلان رايس متوسط ميدان أرسنال، بجانب بيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون، وجناح فريق برينتفورد بريان مبومو، ودوغلاس كوستا لاعب أستون فيلا.

المرشحون لجائزة شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي

ويترشح صلاح لجائزة لاعب الشهر للشهر الثاني على التوالي في موسم 2023-24 الجاري، بعدما نجح في التسجيل في ثلاث مباريات على التوالي في البريميرليغ.

وخلال شهر أكتوبر، خاض صلاح 3 مُباريات مع ليفربول في البريميرليغ وسجّل 5 أهداف، وفاز معه الفريق ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد (2-0) حيث تكفل بالثنائية، كما أحزر هدفي الريدز في التعادل مع برايتون (2-2) قبل أن يسجّل هدفًا في الفوز على نوتينغهام فورست (3-0).

وكان الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، مهاجم توتنهام هوتسبير، هو من فاز بجائزة لاعب الشهر عن شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بينما حصل زميله جيمس ماديسون على جائزة لاعب الشهر في أغسطس/ آب الماضي.

الجدير بالذكر أن النجم المصري يسير بمستوى ثابت مع الريدز في هذا الموسم حتى الآن؛ إذ أسهم النجم المصري في 14 هدفًا خلال 14 مباراة بمُختلف المُسابقات، (سجل 10 أهداف، وصنع 4 تمريرات).

شارك: