من هو محمد زونغرانا المُرشح للانتقال إلى الأهلي المصري؟

2023-03-18 22:41
محمد زونغرانا لاعب نادي أسيك الإيفواري والمرشح للانضمام إلى الأهلي المصري (Facebook/Mohamed Zougrana)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الأهلي المصري في مفاوضات مع اللاعب الشاب الإيفواري محمد زونغرانا، لاعب خط وسط أسيك المنتمي إلى ساحل العاج، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حسب مراقبين أفادوا بذلك.

وحسب ما ذكره حساب "LeFoot225" المختص بمتابعة أخبار كرة القدم الإيفوارية، فإن زونغرانا بات محط أنظار إدارة الأهلي بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع أسيك على مدار الموسم الحالي.

ورجّح المصدر انتقال اللاعب إلى صفوف بطل مصر التاريخي دون الكشف عن مدة التعاقد أو قيمة العرض من الناحية المادية، في الوقت الذي تحاول فيه إدارة المارد الأحمر الاهتمام بملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب، والذي كان محل انتقادات من الجمهور الفترة الماضية.

من هو زونغرانا؟

زونغرانا من مواليد 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2001 ويبلغ من العمر 21 عامًا ويلعب في مركز خط الوسط المدافع، والذي يشغله حاليًا مع الأهلي كل من المالي أليو ديانغ والمصري حمدي فتحي.

وسيكون تعاقد الأهلي المحتمل مع زونغرانا على الأرجح تمهيدًا لرحيل ديانغ، الذي يمتلك عروضًا من الدوري التركي خلال الفترة الحالية، لا سيما أن اللاعب المالي يميل إلى خوض تجربة احتراف في أوروبا والاكتفاء بما قدمه لقميص المارد الأحمر.

وحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي للأرقام والإحصائيات، شارك زونغرانا في 9 مباريات مع أسيك في البطولات القارية هذا الموسم، بواقع 5 في كأس الكونفيدرالية و4 في دوري أبطال أفريقيا، لكنه لم يسجل خلالها أو يصنع أي هدف.

وكان هدف الأهلي عنصرًا أساسيًّا في تشكيلة منتخب بلاده الذي شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين الأخيرة، حيث خاض 3 مباريات قبل الخروج من دور الثمانية بالخسارة من الجزائر 1-0.

شارك: