محمد الشناوي قبل مواجهة الترجي: لا توجد أزمات في الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 14:10
محمد الشناوي حارس النادي الأهلي المصري (alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وغاب الشناوي عن مباراة ذهاب النهائي التي أُقيمت على استاد حمادي العقربي برادس معقل فريق الترجي، والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

ومن المتوقع أن يستمر غياب الشناوي عن حراسة مرمى الأهلي في مباراة الإياب أمام الترجي على استاد القاهرة، مساء غد السبت.

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هذا خامس نهائي لنا تواليًا، أي بطولة نحققها نقوم بوضعها خلف ظهورنا للتفكير في البطولات القادمة، المركز الثاني لنا مثل الأخير في البطولة".

وأوضح: "لدينا خبرة كبيرة في النهائيات، وهدفنا تحقيق اللقب بالفوز في النهائي، في الأهلي تعودنا على العمل داخل نظام النادي، هدفنا في كل بطولة هو تحقيقها، نشأنا على ذلك ونخبر اللاعبين الجدد بهذا الأمر".

وتابع: "السر في نظام الأهلي، لدينا جمهور كبير نضعه في الحسبان من أجل إسعاده دائمًا، وتحقيق البطولات لأجله، أي بطولة ندخلها تكون بمثابة أول بطولة لنا، نحترم كل الفرق والمنافسين، كل فريق نلعب ضده نحترمه، الأهلي معروف بألقابه ويدخل كل بطولة كأنها الأولى".

وأضاف: "الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدًا صعوبة اللقاء، نحترم الترجي ونستعد للمباراة بشكل مناسب، وبالتأكيد الجمهور سيكون له دور كبير في تحفيز الفريق".

محمد الشناوي يتحدث عن حراس الأهلي

وعن حارسي الفريقين مصطفى شوبير وأمان الله مميش، قال: "أمين الله مميش ومصطفى شوبير يقدمان مستويات جيدة، أتمنى لهما التوفيق، وأتمنى أن تكون البطولة لنا في الأخير".

ونفى محمد الشناوي التقارير التي تحدثت عن وجود بعض الأزمات الخاصة به لعدم مشاركته أساسيًّا، موضحًا: "لا توجد أي مشاكل في الفريق، الصحف المصرية هي من تقوم بتصدير تلك المشكلات، يقومون بخلق المشكلات".

شارك: