محلل يكشف التغيير المتوقع في تشكيلة شباب العراق أمام تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 18:08
عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق (يسارًا) وإلى جانبه لاعبو منتخب "أسود الرافدين" (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب منتخب العراق السابق والمحلل الفني الحالي، صفوان عبد الغني، أن مدرب منتخب "أسود الرافدين"، عماد محمد، لن يُجرِي تغييرات كبيرة في تشكيلة اليوم أمام تونس، في ثاني مواجهات المجموعة الـ5، لنهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا، والمقامة في الأرجنتين.

وقال عبد الغني في تصريح خاص لموقع "winwin": "أعتقد أن الكابتن عماد محمد لن يجري تغييرات كبيرة في التشكيلة، برأيي سيُبقي على رباعي خط الدفاع، آدم رشيد وكاظم رعد قلبَي دفاع، وآلاي فاضل ظهيرًا أيمن، وسجاد مهدي ظهيرا أيسر، رغم تردّي أداء آلاي فاضل في المباراة السابقة، لأن هذه المباراة تحتاج لاعبًا لديه نزعة هجومية، وهذا الدور يفتقده كاظم رعد".

وأضاف: "التغيير الأكيد سيكون في وسط الميدان، ألكسندر أوراها سيبدأ أساسيًّا هذه المرة، بدلًا من علي صادق أو عبد الرزاق قاسم، وعلي جاسم سيعود إلى مركزه المعتاد كجناح أيسر، فيما يلعب عبد القادر أيوب في الطرف الآخر".

وأوضح صفوان عبد الغني أن الكادر الفني للمنتخب العراقي سيفاضل بين حيدر عبد الكريم ويوسف الأمين، في شغل المركز خلف المهاجم أسهر علي، مشيرًا إلى أن يوسف الأمين هو الأقرب للمشاركة، خاصةً أنه يمتلك نزعة هجومية.

ويبحث المنتخب العراقي للشباب عن فوزه الأول أمام الشقيق التونسي، بعد تعرضه لهزيمة قاسية من الأوروغواي 0-4، في مستهل مشواره بمونديال الأرجنتين للشباب.

شارك: