لاعب مونديالي يحذر شباب العراق من منتخب تونس "الجريح"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 01:11
من تدريبات منتخب العراق للشباب (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر ليث حسين، لاعب المنتخب العراقي السابق، منتخب شباب العراق من خطورة المنتخب التونسي قبل مواجهة المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم للشباب الأرجنتين 2023.

ويواجه المنتخب العراقي نظيره التونسي على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس عند منتصف ليل غد الجمعة بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، الخميس في العاشرة مساء بتوقيت تونس، حيث خسر الفريقان في الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة التي تضم أيضًا إنجلترا والأوروغواي.

وقال حسين لـ"winwin" إن "منتخب شباب العراق يجب أن يحذر من المنتخب التونسي الجريح، الطامح لتحقيق نتيجة إيجابية بعد تعثره أمام إنجلترا بهدف نظيف في الجولة الأولى"، لافتًا إلى أن "المنتخب التونسي من المنتخبات القوية على مستوى العالم ولا تجب الاستهانة به أبدًا، كما ـأن وضعه المعنوي أفضل من العراق".

وأوضح أن "مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد يجب أن يدخل المواجهة بتشكيلة مغايرة عن تلك التي بدأ بها مواجهة الأوروغواي وأن يلعب بتحفظ، فضلًا عن التركيز على النواحي الدفاعية التي عانينا منها في مواجهة الأوروغواي والتي شهدت تسجيل أهداف من كرات ثابتة".

يُذكَر أن حسين مثّل منتخب العراق في كأس العالم للشباب عام 1989، وسجل هدفًا في مرمى المنتخب الإسباني، كما وصل بالفريق إلى ربع نهائي البطولة قبل أن يخرج المنتخب العراقي بخسارة أمام نظيره الأمريكي من الدور ربع النهائي.

شارك: