محلل إنجليزي: بن رحمة يحمل آمال وست هام أمام إشبيلية

2022-03-16 17:23
الجزائري سعيد بن رحمة صانع ألعاب وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نويل ويلان، اللاعب الإنجليزي السابق والمحلل التلفزيوني الحالي، أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة (26 عامًا) سيحمل آمال نادي وست هام يونايتد على ظهره في مواجهة إشبيلية الإسباني، برسم إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، والمُزمع إقامتها غدًا الخميس 17 مارس/ آذار على أرضية ملعب "لندن" الأولمبي.

وخسر وست هام لقاء الذهاب في إسبانيا بنتيجة 1-0، وكشفت العديد من وسائل الإعلام أن مدرب وست هام، الاسكتلندي ديفيد مويس، قد يفتقد خدمات المهاجمين الجامايكي مايكل أنطونيو والإنجليزي جارود بوين في مباراة العودة، ما دفع العديد من المحللين إلى ترشيح بن رحمة للقيام بأدوار قيادية في هذه المباراة.


واستعاد الجناح الجزائري بعضا من توّهجه خلال مواجهة أستون فيلا، يوم السبت (13 مارس)؛ إذ قدّم تمريرتين حاسمتين، ليقود وست هام للفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أُقيمت لحساب الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

بدوره، قال ويلان في تصريحات لموقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، قبل القمة الأوروبية لوست هام أمام إشبيلية: "بن رحمة يجب أن يحمل المطارق في غياب مايكل أنطونيو وجارود بوين، على بن رحمة الآن تولي زمام الأمور وتأكيد أهميته لديفيد مويس، إذا تأكد غياب هذا الثنائي".


وتابع موقع "فوتبول إنسايدر" في تقريره إبراز أهمية بن رحمة في مواجهة النادي الإسباني، بالنظر إلى المستويات التي قدّمها في مباراة وست هام الأخيرة ضد أستون فيلا، وذلك بقوله: "أظهر (بن رحمة) أمام فيلا بالضبط السبب الذي استند إليه وست هام من أجل ضمه"، وأضاف: "أراده مويس أن يكرر ما فعله مع برينتفورد. لقد فعل ذلك بالضبط ضد أستون فيلا".


وزاد: "لقد كان مشغولا بصناعة اللعب في خط الوسط، كل شيء جيد مر من خلاله. لديه الكثير من المهارة في التعامل مع الكرة، وهو قادر على التسجيل من أي مكان"، قبل أن يؤكد: "لكننا رأينا منه بعض اللمحات واللحظات من التألق فقط. لم نشهد تلك الاستمرارية من أسبوع لآخر"، قبل أن يشدد: "على بن رحمة تولي زمام الأمور، وأن يكون اللاعب الذي يحمل آمال وست هام حقًا، بالذكاء الذي نعرف أنه يمتلكه".

شارك: