محرز يكشف سر تألقه بعد مونديال 2022

2023-01-27 01:21
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الجزائري رياض محرز، عن سر تألقه بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن "متابعة المونديال من المنزل أمر صعبا للغاية".

وخاض محرز حتى اللحظة 14 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديمه 4 تمريرات حاسمة، إلى جانب المشاركة في 6 مباريات أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم أيضًا، حيث تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف.

وقال محرز في مقابلة مع قناة "بي إن سبورتس" القطرية: "كانت هناك بعض الأمور لا أريد أن أقول مشكلات، لكن لم أكن في أفضل حالاتي ذهنيا ولم أكن أقدم أفضل مستوياتي من قبل وهنا مثل كل الفرق والأندية الكبرة لا تنتظر أحدا، إذا لم تكن جاهزا فشخص آخر سيلعب بدلا عنك وسيلعب جيدا".

وأضاف: "ولكن منذ فترة التوقف وأنا أعمل بجد خلال الإجازة بينما كان الجميع في كأس العالم قطر 2022، وعدت في حالة جيدة وجاهز جدا.. أنا على ما يرام في الوقت الحالي وجميعنا نساعد الفريق وعلينا المواصلة على هذا المنوال".

محرز يتحدث عن مواجهة أرسنال.. والصراع حول لقب "البريمرليغ"

ويواجه مانشستر سيتي، نادي أرسنال "العنيد" على ملعب الاتحاد، غدًا الجمعة، في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي. كما يتصدر "الغانرز" الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة بعد 19 مباراة ويتفوق بخمس نقاط على السيتي ثاني الترتيب والذي لعب مباراة واحدة أكثر.

وعن مباراة الغد والصراع بين السيتي وأرسنال حول لقب "البريمرليغ" هذا الموسم، قال محرز: "أعتقد أن أرسنال يقدم أداء جيدا لكننا اعتدنا ذلك، فكل عام لدينا منافس كان ليفربول لمدة 4 أو 5 أعوام أما هذا الموسم فهو أرسنال".

الجزائري محرز يخطف الأضواء في مواجهة السيتي وتوتنهام

وتابع: "سنواصل المنافسة وسنرى كيف تمضي الأمور، إنهم في القمة، ولكن الطريق لا يزال طويلا حتى نهاية الموسم، لذا نتمنى التوفيق للفريق الأفضل لتحقيق اللقب".

وواصل: "أعتقد أننا لو حققنا الفوز عليهم في كأس الاتحاد الإنجليزي فسيكون انتصارا مهما، لا أعلم إذا كانت هذه المباراة ستغير شيئا بهم أو بنا في صراع اللقب على "البريمرليغ"، هم فريق جيد يتصدر الدوري، ما يعني أنهم الفريق الأفضل في إنجلترا حاليا، لكن سيحلون ضيوفا علينا الجمعة وسنرى ما سيحدث".

مشاهدة المونديال من المنزل كان أمرا صعبا

وكشف محرز عن شعوره بمتابعة كأس العالم قطر 2022، من المنزل بعد فشله رفقة المنتخب الجزائري في التأهل، عقب الخسارة في المباراة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة، أمام المنتخب الكاميروني.

وقال محرز: "مشاهدة كأس العالم من المنزل كان أمرا صعبا للغاية لأننا كنا نستحق أن نكون هناك، لكنه القدر، وهكذا هي الحياة وعلينا تقبل ما حدث".

وختم: "كان الأمر صعبا جدا بالطبع.. كان ذلك الإحباط والحزن نقطة البداية بالنسبة لي من جديد، وذلك بصورة أفضل بعد كأس العالم".

شارك: