رياض محرز مرشح لجائزة لاعب الشهر في البريميرليغ

2023-01-26 22:48
الجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رُشِّح النجم الجزائري، رياض محرز؛ ضمن قائمة تضم 7 لاعبين لنيل جائزة أفضل لاعب خلال شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك نظير المستوى الرائع الذي قدّمه نجم مانشستر سيتي في المباريات الأخيرة مع فريقه.

وسجل 6 لاعبون آخرون وجودهم ضمن القائمة إلى جانب محرز، وهم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، وبوكايو ساكا جناح أرسنال، ونجم برايتون سولومون مارش، ومهاجم نوتينغهام فورست برينان جونسون، وحارس برنتفورد ديفيد رايا، بالإضافة إلى مدافع نيوكاسل يونايتد دان بيرن.

وتألق النجم الجزائري خلال الشهر الجاري في مباريات الدوري الإنجليزي بشكل لافت للانتباه، ما جعله محل إشادة مدربه بيب غوارديولا وكذلك بعضٍ من زملائه، إذ شارك في 4 مباريات متتالية أساسيًّا، وسجل خلالها 3 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه تمريرتين حاسمتين، مسهمًا بقسط كبير في فوز فريقه بمباريات مهمة أمام خصوم كبار على غرار توتنهام وتشيلسي.

وسيجد محرز منافسة شديدة من طرف نجم يونايتد راشفورد، الذي سجل بدوره 3 أهداف في 4 مباريات خلال الشهر الجاري وقاد فريقه للعودة بقوة إلى سباق المراكز الأولى للبريميرليغ، دون نسيان ساكا الذي سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة في 3 مباريات خلال شهر يناير وكان له أثر كبير في بقاء فريقه في صدارة ترتيب الدوري.

وكان محرز قد تُوِّج بجائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي خلال شهر ديسمبر الماضي، نظير تألقه الكبير منذ عودة المنافسات بعد انتهاء مونديال قطر، إذ بات لاعبًا أساسيًّا في حسابات غوارديولا، وأصبح يقود هجوم فريقه برفقة النرويجي إيرلينغ هالاند.

الجزائري رياض محرز مرشح لنيل جائزة أفضل لاعب بالبريميرليغ خلال شهر يناير

من جهة أخرى، سيتنافس 5 مدربين على جائزة الأفضل خلال شهر يناير، ويتعلق الأمر بكل من مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، ومدرب وولفرهامبتون أوناي إيمري، ومدرب برنتفورد توماس فرانك، ومدرب برايتون روبرتو دي زيربي، ومدرب نوتينغهام فورست ستيف كوبر.

شارك: