"ليس سيئًا".. محرز يعلّق على تشكيلة الأسبوع للعبة "FIFA 23"

2023-01-26 01:55
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختارت شركة "EA SPORTS" الدولي الجزائري رياض محرز ضمن التشكيلة المثالية لهذا الأسبوع، في لعبة "FIFA 23"، وذلك بعد أدائه الباهر مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الأيام السبعة الماضية.

وقاد محرز فريقه للفوز على توتنهام (4-2)، بعد تسجيله هدفين في الدقيقتين الـ63 والـ90، فيما قدّم تمريرة حاسمة في هدف لزميله النرويجي إيرلينغ هالاند، قبل أن يسهم في الفوز أمام وولفرهامبتون (3-0)، من خلال تقديمه تمريرة الهدف الأول لهالاند، مجددًا، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وتم اليوم الأربعاء الكشف عن المجموعة الـ 13 من بطاقات فريق الأسبوع للعبة "FIFA23"، والتي حملت اسم الجزائري محرز، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الآخرين، حيث يبقى فريق الأسبوع أهم عرض ترويجي في هذه اللعبة.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورةً تُظهِر العلامات التي منحتها الشركة المذكورة للدولي الجزائري، وأرفقها بعبارة: "السوبر رياض.. ساحر العرب يوجد في تشكيل الأسبوع من EASPORTSFIFA"، قبل أن يعيد محرز نشر الصورة عبر حسابه الرسمي، ويعلّق بعبارة: "ليس سيئًا".

وخاض محرز حتى اللحظة 14 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديمه 4 تمريرات حاسمة، إلى جانب المشاركة في 6 مباريات أخرى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم أيضًا، حيث تمكن من تسجيل هدفين وصناعة آخر.

شارك: