محرز: كأس العالم في قطر ستكون رائعة وهدفنا أن نكون هناك

2022-03-24 23:56
رياض محرز في تدريبات الجزائر قبل مواجهة الكاميرون (facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، رسالة قوية إلى الجماهير الجزائرية قبل ساعات من مواجهة منتخب الكاميرون، يوم الجمعة 25 مارس/ آذار، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، عندما أكد أنه رفقة زملائه في "الخضر" سيقدمون كل ما لديهم من أجل أن يشاركوا في مونديال قطر.

وقال نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس 24 مارس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رفقة المدير الفني، جمال بلماضي، في دوالا للحديث عن المواجهة المهمة: "الحديث عن كأس أمم إفريقيا الأخيرة أصبح بالنسبة إلينا من الماضي (منتخب الجزائر غادر البطولة من الدور الأول..)".

وتابع: "الآن نركز على مباراتينا في الدور الفاصل أمام الكاميرون"، وعن مسألة عدم فوز المنتخب الجزائري في أي مباراة رسمية سابقا على المنتخب الكاميروني، رد قائلا: "لماذا لم نفز على الكاميرون سابقا؟ نحن لا ننظر إلى الماضي، نحن في عام 2022"، مضيفا: "نحن نفكر في المباراتين، وجاهزون لهذا الموعد".

وأضاف: "لقد حضرنا جيّدا خلال معسكر مالابو. نحن جاهزون لهاتين المباراتين أمام الكاميرون، وندرك جيّدا أهميتهما الكبيرة"، قبل أن يضيف: "علينا أن نظهر ذلك في المباراتين من أجل إسعاد الشعب الجزائري".

ولم يخفِ نجم مانشستر سيتي الإنجليزي أهمية التأهل بالنسبة له بصفته قائدا لمنتخب الجزائر ونجمه الأول، وصرح بهذا الخصوص: "في سن الـ31 التأهل إلى كأس العالم هو هدفي الرئيس"، مضيفا: "نستحق الوصول إلى هذا الهدف بالنسبة للجيل الحالي من اللاعبين في منتخب الجزائر".

وأردف: "لدينا مدرب كبير، وسجلنا نتائج جيّدة في السنوات الماضية، ونريد أن نتأهل إلى كأس العالم"، قبل أن يؤكد: "كأس العالم في قطر ستكون رائعة ونتمنى أن نكون هناك"، في إشارة إلى الرغبة القوية لدى محرز وزملائه في المشاركة بأول مونديال يقام على الأراضي العربية.

ورد محرز على سؤال مستفز لأحد الصحفيين الكاميرونيين بابتسامة عريضة، بخصوص توقع الصحفي بأن مدافع منتخب "الأسود الثلاثة"، نوهو تولو، سيتفوق عليه في اللقاء ويلغي وجوده من الناحية الفنية، قائلا: "أنا معتاد على مواجهة مدافعين كبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.. حتى تولو مدافع كبير (يلعب في نادي سياتل الأمريكي)، وسنرى ما سيحدث في المباراة".

شارك: