بلماضي: الجزائر تستحق التأهل إلى مونديال قطر

2022-03-24 20:53
جمال بلماضي يحلم بتتويج جهوده مع المنتخب الجزائري منذ عام 2018 بالتأهل إلى المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، جاهزية لاعبيه لمواجهة الكاميرون يوم الجمعة 25 مارس/ آذار، على ملعب "جابوما" في مدينة دوالا الكاميرونية، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.


وخاض منتخب الجزائر معسكراً قصيراً في غينيا الاستوائية للإعداد للمواجهة الحاسمة؛ إذ أقام زملاء رياض محرز في العاصمة مالابو منذ الاثنين (21 مارس)، من أجل التحضير في أجواء مناخية مشابهة لتلك الموجودة في دوالا، بعيداً عن الضغوط المختلفة.

وقال بلماضي في تصريحات لتلفزيون "النهار" الجزائري قبل التوجه نحو مدينة دوالا الكاميرونية في رحلة خاصة: "معسكر غينيا الاستوائية شكل فرصة مثالية من أجل العمل في هدوء. لقد وضعنا اللاعبين في أحسن الظروف، خاصة في ما يتعلق بالتركيز".

وتابع: "أظن أن كل الأمور سارت على أحسن ما يرام وتمكنا من العمل كما خططنا له وكما أردنا.. لقد دخلنا أجواء هذه المواجهة الفاصلة، ولم يتبقَّ لنا سوى حصة تدريبية واحدة على ملعب المباراة".

وأكد بلماضي أن الهدف الأول والأخير للاعبيه في مواجهة الكاميرون هو التأهل إلى المونديال، قائلا: "هذه المباراة المزدوجة في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قد تشكل تتويجاً لعمل نقوم به منذ عام 2018".


وختم مدرب منتخب قطر السابق تصريحاته بتوجيه رسالة دعم قوية للاعبيه قبل لقاء الكاميرون، وذلك بالقول: "أعتقد أن هذه المجموعة تستحق المشاركة في كأس العالم، وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق هذا الهدف".

شارك: