متى يستعيد نادي النصر السعودي خدمات حارسه أوسبينا؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-10 11:51
الكولومبي دافيد أوسبينا حارس نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي سيستعيد حارسه الكولومبي، ديفيد أوسبينا، خلال مباراة الشباب في الجولة الـ21 من منافسات دوري روشن السعودي، يوم 25 فبراير/ شباط الجاري.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن أوسبينا تحسنت حالته، بعد الإصابة التي عانى منها خلال الأيام الماضية، ويُنتظر أن يصل للجاهزية الكاملة خلال النصف الثاني من الشهر الحالي.

ويخضع حارس نادي النصر السعودي لجلسات علاجية يومية، مدة كل منها ساعتان بين العيادة والنادي الصحي، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة فريقه أمام إنتر ميامي الأمريكي، ضمن فعاليات كأس موسم الرياض.

أرقام ديفيد أوسبينا مع نادي النصر السعودي

انتقل أوسبينا (35 عامًا) إلى نادي النصر السعودي عبر صفقة مجانية، خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.

وشارك الحارس الدولي الكولومبي في 13 مباراة الموسم الماضي ببطولة دوري روشن السعودي، واستقبل مرماه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

وتعرض أوسبينا لإصابة قوية في مباراة النصر أمام الشباب، يوم 14 يناير/ كانون الثاني 2023، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حيث انتهى اللقاء بالتعادل (0-0).

وجاءت إصابة أوسبينا بكسر في إحدى عظام المرفق، بعد التحام مع مهاجم الشباب، الأرجنتيني كريستيان جوانكا، في أثناء توجيه جوانكا كرة رأسية في الشباك، عند الدقيقة 90+3، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وانهمرت الدموع من عيني أوسبينا بعد سقوطه، قبل خروجه من ملعب المباراة في سيارة إسعاف، وسط هتافات داعمة له من الجماهير.

النصر دافيد أوسبينا الدوري السعودي 2022 روشن ون ون winwin


وقبل بداية الموسم الحالي، استُبعِد أوسبينا من قائمة نادي النصر السعودي، لكن "العالمي" أقدم على قيده مُجددًا هذا الشتاء بعد تعافيه، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة عند عودته في مواجهة إنتر ميامي الودية، التي انتهت لصالح النصر بسداسية نظيفة.

وتتكون قائمة محترفي النصر حاليًّا من أوسبينا، إضافة إلى الثنائي البرازيلي أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، والثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وأتافيو، فضلًا عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والأسترالي عزيز بيهيتش، إلى جانب السنغالي ساديو ماني والإسباني إيمريك لابورت.

يُذكر أن النصر يحتل حاليًّا المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، وفي باقي البطولات، وصل "العالمي" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

شارك: