"الهلال لا يرحم".. إشادة عالمية بفوز الزعيم على النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 11:24
لقطة من مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

امتدحت مواقع وصحف عالمية مستوى نادي الهلال خلال مباراة الديربي أمام النصر، والتي انتهت بفوز هلالي بثنائية نظيفة، في ختام منافسات كأس موسم الرياض الترفيهي.

وكان الهلال قد انتصر وديًّا على إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 4-3، في أولى مباريات كأس موسم الرياض الترفيهي، وفي المواجهة الثانية، اكتسح "العالمي" منافسه إنتر ميامي بسداسية نظيفة.

وحقق "الزعيم" لقب كأس موسم الرياض إثر التفوق على غريمه التقليدي النصر، رافعًا رصيده إلى 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي الفريق النصراوي.

بعد فوز الهلال على النصر.. ماذا قالت الصحف العالمية؟

عقب نهاية المواجهة، أشادت شبكة "onefootball" الرياضية بنادي الهلال، مؤكدة أن الفريق لا يرحم خلال الموسم الحالي، ولا يستطيع أحد إيقافه، سواء رسميًّا أو وديًّا.

وقالت: "الهلال ينتصر من جديد على النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، حيث تفوق في نهائي كأس موسم الرياض وحقق الفوز بنتيجة 2-0.. في الشوط الأول، عند الدقيقة 17، سجل سيرغي سافيتش أول هدف، وبعد 30 دقيقة عزز سالم الدوسري التقدم بتسديدة هائلة".

بدوره، أكد موقع "tuttomercatoweb" الإيطالي أن مشاركة رونالدو في اللقاء بعد عودته من الإصابة لم تساعد النصر على تحقيق الفوز على الهلال، الذي سبق وأن هزمه قبل أسابيع بثلاثية نظيفة في دوري روشن السعودي.

وأوضح: "الهلال أثبت مرة أخرى تفوقه الواضح بالفعل في بطولة الدوري السعودي.. إحدى اللحظات الأكثر جمالاً في الأمسية، كانت تلك التي سبقت المباراة، عندما تم تقديم الكأس من قبل أندرتيكر، المصارع المعروف، الذي يحظى بتقدير الجمهور العربي بشكل خاص".

اندر تيكر الهلال والنصر كأس موسم الرياض (Twitter/ TimelineCR7) ون ون winwin


من جانبها، كتبت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية: "الهلال يسيطر على النصر.. رونالدو لا يستطيع فعل أي شيء لمنع هزيمة فريقه.. سافيتش افتتح التسجيل في الدقيقة 17 وسجل سالم الدوسري هدف التعزيز عند مرور نصف ساعة (30)، ليحسم مصير هذه المباراة الودية".

وعنونت صحيفة "سبورت" الرومانية: "كريستيانو رونالدو خسر أول لقب له في عام 2024.. جماهير الهلال استفزته وهتفت خلال اللقاء باسم ليونيل ميسي".

وأضافت: "كانت هذه هي المباراة الأولى التي يلعبها كريستيانو، بعد أيام قليلة من الراحة بسبب الإصابة، لكن النجم البرتغالي لم يتمكن من مساعدة فريقه".

ديربي الهلال والنصر يشهد ظهور أسطورة المصارعة

وتحدثت شبكة "سكاي سبورت" الرياضية عن ظهور المصارع الشهير أندرتيكر قائلة: "استهل نهائي كأس موسم الرياض بعرض مع ضيف غير عادي.. دخل أسطورة المصارعة أندرتيكر إلى الملعب، ليرفع الكأس ويُظهرها للجمهور، مُستنسخًا نفس العرض الذي اشتهر به عند دخوله الحلبة".

وتابعت: "قبل التنافس على أرض الملعب، شهد لاعبو كرة القدم وجميع المتفرجين في ملعب المملكة أرينا عرضًا مميزًا للغاية، حيث انطفأت أضواء الملعب وبدأت الأجراس الأكثر شهرة في تاريخ المصارعة تدق.. هذا هو الجرس الشهير الذي كان لسنوات عديدة بمثابة خلفية للدخول إلى حلبة "The Undertaker"، أسطورة WWE".

يُذكر أن كأس موسم الرياض في نسخته الثانية أُقيم بنظام دوري مُصغر بين الأندية الثلاثة المشاركة، وهي النصر والهلال وإنتر ميامي، حيث لعبت الأندية المذكورة مع بعضها البعض، وكان كأس البطولة من نصيب أزرق العاصمة الذي حصد أكبر عدد من النقاط.

ولُعب كأس موسم الرياض العام الماضي، وكان في شكل مواجهة وحيدة جمعت نادي باريس سان جيرمان من جهة، وخليط من نجوم الهلال والنصر من جهة أخرى، وانتهت المواجهة آنذاك لمصلحة العملاق الباريسي بنتيجة (5-4).

شارك: