متى موعد أول ظهور لأردا غولر مع ريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 21:23
التركي أردا غولر لاعب ريال مدريد (Facebook: Real madrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد المدرب كارلو أنشيلوتي لاعبه التركي الشاب أردا غولر (18 عامًا) من قائمة ريال مدريد التي تواجه براغا البرتغالي، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، في وقتٍ يقترب خلاله الجناح الأعسر من العودة، بعد إصابة قوية في الركبة.

وانتقل غولر إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري (2023-2024) قادمًا من فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو بعد منافسه بين الملكي وغريمه برشلونة، غير أن اللاعب تعرّض لإصابة قوية جعلته لا يشارك مع الفريق إلى الآن.

وانتظرت جماهير ريال مدريد الظهور الأول لغولر بفارغ الصبر مع انطلاقة الموسم، وكان اللاعب على مقربة من اللعب في منتصف أغسطس/ آب، لكنه تعرض لانتكاسة جديدة أجرى على إثرها عملية جراحية في سبتمبر/ أيلول.

تعافى غولر وشارك في التدريبات الجماعية لريال مدريد في أكتوبر/ تشرين الأول الحالي؛ لكنه ليس مستعدًا في الوقت الحالي للمشاركة، حيث فضّل المدرب أنشيلوتي التريث وعدم المخاطرة بتفاقم الإصابة من جديد، لذلك استبعده من مباراة براغا.

وحسب صحيفة آس (As) الإسبانية، من المحتمل أن يكون الظهور الأول لغولر مع ريال مدريد يوم 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل أمام رايو فايكانو، لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، في حين سيغيب عن الكلاسيكو بالجولة الـ11 يوم 28 أكتوبر.

يجيد غولر -صاحب 4 مباريات دولية- اللعب في أغلب المراكز الهجومية، لكنه يفضّل اللعب في الجناح الأيمن، وقد سجّل 6 أهداف في كل المسابقات مع فنربخشة الموسم الماضي (2022-2023) في كل البطولات، فضلًا عن تقديم 7 تمريرات حاسمة.

ينظر محللون إلى غولر على أنه القطعة الناقصة في مثلث صناعة اللعب بريال مدريد، إذ من المحتمل أن ينشط كجناح أيمن ويقابله في الجناح الأيسر فينيسيوس جونيور، ويتوسطهما الإنجليزي جود بيلينغهام كصانع ألعاب صريح.

شارك: