مباشر: نتيجة مباراة برشلونة وباريس الإياب بدوري الأبطال 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 01:27

أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (YouTube / beIN SPORTS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي برشلونة نظيره باريس سان جيرمان في مباراة هامة ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، ويقام اللقاء في ملعب لويس كومبانيس.

جح الفريق الكتالوني في الفوز على العاصمي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمباراة الذهاب، التي أقيمت في استاد حديقة الأمراء في باريس.

ويدخل برشلونة المباراة بفرصتي التعادل والفوز للصعود إلى نصف النهائي، أما باريس سان جيرمان فيحتاج إلى الفوز بفارق هدفين للتـأهل ومواجهة الفائز من أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 حتى النهائي

وفي هذا التقرير، نتعرف على نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، ونشاهد أهداف اللقاء وأكثر.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، هي تقدم العاصمي الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024

سجل برشلونة هدف المباراة الأول في الدقيقة 12، حيث قام لامين يمال بعرضية أرضية من اليمين حولها رافينيا إلى مرمى دوناروما.

وتعادل باريس سان جيرمان في الدقيقة 40، وذلك من عرضية أرضية عن طريق باركولا مرت من مبابي ووصلت لديمبيلي وقابلها بتسديدة أعلنت تعادل الضيوف.

ومن تسديدة صاروخية من أمام منطقة الجزاء مرت من على يمين تير شتيغن، سجل فيتينيا الهدف الثاني للفريق الباريسي في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 61، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء، وقام بتنفيذها كيليان مبابي على يمين الحارس الألماني وسجل الهدف الثالث لفريقه.

واختتم مبابي الريمونتادا الباريسية على الأراضي الكتالونية في الدقيقة 89، وبدأ الهدف بمرتدة قادها حكيمي الذي أرسل كرة للفرنسي وانفرد بشتيغن الذي تألق في إبعاد الكرة، فوصلت لأسينسيو وقابلها بتسديدة اعترضها الألماني من جديد، لكن كوندي مرر الكرة لكيليان مبابي بالخطأ فأودعها بالشباك.

من يواجه باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024؟

سيواجه باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وقد صعد الكبير الألماني بريمونتادا على حساب كبير إسباني آخر هو أتلتيكو مدريد.

شارك: