مباشر: نتيجة مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 23:57
كريستيانو رونالدو من مباراة النصر وأبها (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ النصر ضيفًا ثقيلًا على أبها بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي 2024.

ويدخل العالمي المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، وعلى الرغم من الفارق الكبير سيقاتل فارس نجد حتى النهاية كما وعد قائده كريستيانو رونالدو.

على الجانب الآخر، يحتل نادي أبها المركز السابع عشر في ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة، ويحتاج للخروج من المنطقة المظلمة بتحقيق انتصارات متتالية في القترة المقبلة مع قرب انتهاء الموسم.

وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة النصر وأبها في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي 2024، ونشاهد أهداف اللقاء وأكثر.

نتيجة مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة النصر وأبها في الجولة 26 من دوري روشن السعودي 2024، هي فوز العالمي بثمانية أهداف نظيفة مع نهاية الشوط الأول، أحرز منها كريستيانو رونالدو هاتريك.

جدول مباريات النصر السعودي في دوري روشن 2024

أهداف مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

تقدم كريستيانو رونالدو للنصر في الدقيقة 11، من ضربة حرة من أمام منطقة الجزاء، نفذها بتسديدة أرضية مرت اعترضها الحارس ومرت للمرمى.

سجل الدون الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 21، وجاء الهدف من ضربة حرة نفذها البرتغالي من فوق الجدار ومرت الكرة من على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 33 أحرز ساديو ماني الهدف الثالث، حيث قام رونالدو بعرضية أرضية من اليسار، وصلت للسنغالي واستقبلها بتسديدة يسارية.

وعاد صاروخ ماديرا من جديد وسجل الهدف الثالث له والرابع لنادي النصر، وذلك من انفراد تام بالحارس المتقدم من مرماه، تعامل معه كريستيانو بتسديدة ساقطة مرت من فوق الحارس.

ومن مرتدة سريعة في الدقيقة 44 أحرز العالمي الهدف الخامس، وسجله عبد العزيز الصليهم بعد مجموعة تمريرات انتهت بتمريرة من رونالدو من أمام الحارس، استقبلها الصليهم بتسديدة في المرمى الخالي.

سجل الهدف السادس عبد الرحمن غريب في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، حيث مرر أوتافيو الكرة لغريب في يسار منطقة الجزاء، واستقبل الأخير الكرة بتسديدة يسارية مرت من على يسار الحارس.

ومن متابعة لعرضية أرضية من اليمين في الدقيقة 63، أحرز النصر الهدف السابع من تسديدة اللاعب عبد العزيز العليوة.

وسجل العليوة الهدف الثامن والأخير لنادي النصر في الدقيقة 88، حيث وصلت له الكرة أمام منطقة الجزاء واستقبها بتسديدة مرت من على يمين الحارس.

شارك: