مباشر: نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 23:31
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض أبوابه لاستضافة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024.

كانت بداية الريال بديربي مدريد ضد أتلتيكو في نصف النهائي، ونجح أبناء أنشيلوتي في الفوز بشق الأنفس بخمسة أهدافٍ لثلاثة، في مباراة ماراثونية امتدت إلى الأشواط الإضافية.

عانى برشلونة أيضًا في الدور نصف النهاي منم كأس السوبر الإسباني رغم أن منافسه لم يكن على نفس المستوى، حيث واجه أوساسونا وفاز بهدفين نظيفين.

جدول مباريات السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة والتذاكر

وفي الأسطر التالية، نتعرف على نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024، ونشاهد أهداف المباراة وأكثر.

نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024

نتيجة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024 هي تفوق الملكي بأربعة أهدافٍ لهدف، وجاءت أهداف البلانكوس عن طريق فينيسيوس ورودريغو، فيما سجل للكتلان ليفاندوفسكي.

أهداف كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024

في الدقيقة السابعة منم زمن الشوط الأول، انطلق فينيسيوس بكرة من وسط الميدان خلف دفاعات برشلونة، وانفرد ببينيا وسجل الهدف الأول لريال مدريد.

لم تمر إلا 3 دقائق فقط، حتى انطلق رودريغو بنفس الطريقة من خلف الدفاع، لكنه فضل إرسال عرضية لمواطنه الذي انزلق على الكرة وعبر بها خط المرمى.

واصل برشلونة الضغط على أمل التعادل، وفي الدقيقة 33، أرسل بالدي عرضية أبعدها دفاع الملكي، فوصلت الكرة لليفاندوفسكي على قوس منطثة الجزاء، فقابلها بصاروخية احتضنت الشباك.

أتم فينيسيوس الهاتريك من ركلة جزاء، نفذها على يمين الحارس الذي طار للكرة، لكنها سبقته للشباك.

في الدقيقة 64 تقدم فينيسيوس جونيور بالكرة في يسار منطقة الجزاء، وأرسل عرضية أرضية اعترضها كوندي، لكن الكرة وصلت لرودريغو فقابلها بتسديدة سكنت الشباك.

شارك: