مباشر.. أخبار سوق الانتقالات اليوم 31 أغسطس 2022

2022-09-01 09:48
الإيطالي ماريو بالوتيلي بقميص فريقه السابق أضنة ديمير سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساعات قليلة وتنتهي سوق الانتقالات الصيفية 2022، والتي شهدت خلال الأسابيع الماضية تسابق الأندية الأوروبية في إبرام الصفقات؛ من أجل تدعيم صفوفها خلال الموسم الرياضي 2022-23.

يوم واحد فقط مُتبقٍّ على إسدال الستار على الميركاتو الصيفي 2022، حيث من المقرر أن ينتهي يوم الخميس 1 سبتمبر، وتواصل الأندية الأوروبية شراء اللاعبين، وقامت بإبرام المزيد من الصفقات قبل ساعات من اليوم الأخير في سوق الانتقالات.

وفي السطور التالية، يستعرض لكم "winwin" أبرز صفقات الأندية الأوروبية التي قامت بها اليوم، واستعداداتها لليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2022.

الإيطالي ماريو بالوتيلي من أضنة ديمير سبور التركي إلى سيون السويسري

انضم المهاجم الدولي الإيطالي، ماريو بالوتيلي، إلى صفوف نادي سيون السويسري قادمًا من نادي أضنة ديمير سبور التركي ووقع عقدًا لمدة موسمين حتى يونيو/ حزيران 2024 مقابل مليونَي يورو، حسب منصة "ترانسفير ماركت".

سيون السويسري يضم بالوتيلي لمدة موسمين

لوكاس أوكامبوس من إشبيلية إلى أياكس أمستردام

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي عن ضم المهاجم الدولي الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس قادمًا من إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

الأرجنتيني لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس

انتقل لاعب وسط الميدان الدولي الأرجنتيني لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو/حزيران 2023 مع خيار الشراء.

البلجيكي عدنان يانوزاي من ريال سوسيداد إلى إشبيلية

انضم الجناح البلجيكي عدنان يانوزاي إلى نادي إشبيلية الإسباني قادمًا من ريال سوسيداد في صفقة انتقال حر، ووقّع عقدًا لمدة 4 أعوام حتى يونيو/ حزيران 2026.

عدنان يانوزاى إلى إشبيلية في صفقة انتقال حر

الهولندي أنور الغازي من أستون فيلا إلى أيندهوفن

أعلن نادي بي أس في آيندهوفن الهولندي ضم الجناح أنور الغازي قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي بعقدٍ يمتد لمدة ثلاثة مواسم حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

أنور الغازي ينضم لآيندهوفن الهولندي

الغيني محمد مادي كامارا من أولمبياكوس إلى روما

انضم لاعب وسط الميدان الدولي الغيني، محمد مادي كامارا، إلى نادي روما الإيطالي قادمًا من نادي أولمبياكوس اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

أندرياس كورنيليوس من طرابزون إلى كوبنهاغن

انتقل المهاجم الدنماركي، أندرياس كورنيليوس (29 عامًا)، من طرابزون سبور التركي إلى إف سي كوبنهاغن الدنماركي، مقابل 6 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ميرجيم بيريشا من فنربخشة إلى أوغسبورغ

استطاع نادي أوغسبورغ الألماني الحصول على خدمات المهاجم الألماني، ميرجيم بيريشا (24 عامًا)، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من فنربخشة التركي.

ويليام ميكلبرينسيس من ميتز إلى هامبورغ

انضم الظهير الأيمن الفرنسي، ويليام ميكلبرينسيس (18 عامًا)، من ميتز الفرنسي إلى هامبورغ الألماني، لمدة 4 سنوات، مقابل 700 ألف يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

ساسا كالادزيتش من شتوتغارت إلى وولفرهامبتون

أنهى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي إجراءات تعاقده مع المهاجم النمساوي، ساسا كالادزيتش (25 عامًا)، قادمًا من صفوف شتوتغارت الألماني، حتى عام 2027.

ويسلي فوفانا من ليستر سيتي إلى تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع قلب الدفاع الفرنسي، ويسلي فوفانا (21 عامًا)، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، حتى عام 2029، مقابل 82 مليون يورو، حسب موقع "Transfer market".

 

شارك: