صفقات كبرى بانتظار إتمامها في الساعات الأخيرة من الميركاتو

2022-08-31 02:34
كريستيانو رونالدو وبرناردو سيلفا ينتظران حسم موقفيهما في الانتقالات الصيفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسابق الكثير من أندية دوريات أوروبا الكبرى الزمن من أجل إتمام عدد من الصفقات الكبرى خلال الساعات المتبقية من نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلوح في الأفق الكثير من الصفقات المتوقع حدوثها لنجوم كبار في الدوريات الأوروبية الكبرى وذلك قبل غلق سوق الانتقالات مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل.

في هذا التقرير، يستعرض موقع "winwin" أبرز 5 صفقات يمكن أن تحدث خلال الساعات المتبقية في موسم الانتقالات الصيفية 2022.

برناردو سيلفا

رغم أن عامل الوقت لا يخدم فرضيات إتمام الصفقة، فإن وسائل إعلام إسبانية، بالإضافة إلى الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، يؤكدون أن انتقال اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا إلى برشلونة ربما يحدث في الساعات المقبلة.

كما أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن أي شيء وارد الحدوث في الساعات المقبلة، فيما يملك النادي الإنجليزي فرصة تجهيز البديل المناسب لسيلفا؛ إذا ما انتقل برناردو إلى قلعة "كامب نو".

وأكدت صحف إسبانية أن النجم البرتغالي يرغب في الانتقال إلى برشلونة وأبلغ إدارة مانشستر سيتي بذلك.

كريستيانو رونالدو

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البحث عن فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، بدلًا من ناديه الحالي مانشستر يونايتد الذي سيلعب في بطولة الدوري الأوروبي.

وأمام هذه الرغبة من النجم البرتغالي، يسابق وكيله خورخي مينديز الزمن من أجل تحقيق أمنية "الدون"، وقد تشهد الساعات الأخيرة فرصة للرحيل لا سيما أن مانشستر يونايتد قد لا يمانع ذلك بعد حسمه صفقة التعاقد مع الجناح البرازيلي أنتوني، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

بيير إيميريك أوباميانغ

يضغط تشيلسي الإنجليزي في الساعات الأخيرة من أجل الحصول على خدمات المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم برشلونة الإسباني، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن تشيلسي رفع عرضه لضم أوباميانغ إلى 23 مليون يورو كمبلغ ثابت، بالإضافة إلى مليوني يورو كمتغيرات من أجل الحصول على خدمات المهاجم المخضرم.

ويأمل الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، في تدعيم هجوم فريقه؛ خاصةً بعد تذبذب المستوى الفترة الأخيرة، وحاجة الفريق إلى أوباميانغ ليشارك الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في الخط الأمامي للبلوز.

وتعرّض منزل أوباميانغ في برشلونة لسطوٍ مُسلحٍ قبل ساعات، واضطر المهاجم الغابوني لمغادرة المنزل بعد ذلك نحو أحد الفنادق، وقد يُسهم ذلك في التعجيل بقرار الانتقال إلى تشيلسي.

ماركو أسينسيو

تدرك إدارة ريال مدريد الإسباني أن موقف الجناح الإسباني ماركو أسينسيو يبدو معقدًا، حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي الملكي في يونيو/ حزيران من العام المقبل.

ويعتقد قادة الريال أنه يجب عليهم بيع بطاقة أسينسيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ إذا ما أرادوا جني أرباح مالية من مغادرة اللاعب لقلعة "سانتياغو برنابيو".

وأبدى أرسنال الإنجليزي اهتمامه بضم ماركو أسينسيو؛ لكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية رحيل اللاعب عن ريال مدريد من عدمه في الصيف الحالي.

ويخشي أسينسيو فكرة استمرار ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد؛ لا سيما أن ذلك قد يُبعده حقًّا عن قائمة إسبانيا المُدعوة للمشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويسلي فوفانا

بات تشيلسي قريبًا من إتمام صفقة الفرنسي ويسلي فوفانا، قلب دفاع ليستر سيتي الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.وذكرت تقارير صحفية أن الصفقة قد تُكلّف خزائن البلوز أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني.

ويأمل المدرب الألماني توماس توخيل في تدعيم الدفاع بعد رحيل مواطنه أنطونيو روديغر إلى ريال مدريد والدنماركي أندرياس كريستنسن إلى برشلونة، واقتراب ماركوس ألونسو من الذهاب أيضًا إلى البلوغرانا.

شارك: