مبابي ينفي استفزاز نيمار ويتمنى تعافيه سريعًا من الإصابة

2023-02-20 00:42
كيليان مبابي يحاول مساندة زميله نيمار بعد إصابته خلال مباراة باريس سان جيرمان وليل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج النجم الفرنسي كيليان مبابي عن صمته ورد على الادعاءات التي قالت بأنه قصد زميله البرازيلي نيمار في تصريحاته بعد خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ 0-1 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

وكانت وسائل إعلام فرنسية أكدت أن ظهور نيمار، في مطعم للوجبات السريعة "ماكدونالدز"، ومشاركته في لعبة "البوكر"، بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام بايرن ميونخ، معتبرة ذلك استفزازًا وتجاهلًا لنصيحة زميله الفرنسي كيليان مبابي، بضرورة تمتع جميع اللاعبين بالتركيز خلال هذه الفترة.

وبعد هذه الخسارة، بعث مبابي الذي شارك لمدة 40 دقيقة تقريبًا إثر عودته من الإصابة، برسالة إلى زملائه من خلال قوله: "يجب على لاعبينا أن يحرصوا على صحتهم، أن يأكلوا جيدًا وأن ينتظموا في برنامج نوم مثالي".

وحسب ما نقله الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن كيليان مبابي قوله: "لم أكن أهاجم أو أشير بأصابع الاتهام إلى نيمار عندما ذكرت أننا بحاجة لتناول الطعام الصحي والنوم جيدًا".

وأضاف مبابي بعد الفوز المثير الذي حققه فريقه على ليل في بطولة الدوري الفرنسي وشهد خروج نيمار مصابًا: "آمل ألّا تكون إصابة نيمار خطيرة، أتمنى أن يعود قريبًا، نحن بحاجة إليه معنا".

مبابي: آمل ألّا تكون إصابة نيمار خطيرة

وكان الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان، أنقذ فريقه من خسارة ثالثة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجّل هدفًا في الوقت القاتل، لينتصر فريقه (4-3) على ليل في الجولة 24 من البطولة.

وبهذا الانتصار، وصل رصيد باريس سان جيرمان للنقطة (57) معززًا صدارته للدوري الفرنسي، بفارق 8 نقاط عن الوصيف أولمبيك مارسيليا، فيما توقف رصيد ليل عند 41 نقطة في المركز الخامس.

شارك: