مبابي يطلب النصيحة من لاعبين قبل الانتقال إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 10:16
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي دخل في مناقشات مع اثنين من اللاعبين؛ بحثًا عن نصيحة تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الشائعات قد أكدت اتفاق مبابي على الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر مع اقتراب عقده من الانتهاء مع باريس سان جيرمان، رغم محاولات النادي الفرنسي تجديده مقابل مبلغ مالي ضخم.

وحسب صحيفة "ماركا" فإن مبابي دخل في حوار مع لاعبين تربطهما علاقات سابقة مع ريال مدريد، حيث حرص المهاجم الفرنسي على التواصل مع سيرخيو راموس مدافع إشبيلية الإسباني الذي سبق له اللعب 16 عامًا في صفوف النادي الملكي.

فيما أكمل مبابي حواراته من خلال حديث خاص مع صديقه المقرب أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، والذي سبق له اللعب في ريال مدريد، وسط شائعات تؤكد رغبة النادي الملكي في استعادة خدمات النجم المغربي الصيف المقبل.

مبابي يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد 

ومن المتوقع أن يحصل مبابي على القميص رقم 10 مع ريال مدريد، حال تأكد رحيل الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش المطلوب من أندية عدة في الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت معلومات صحفية أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا، أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برحيله الصيف المقبل مع انتهاء عقده بحديقة الأمراء في يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد تعاقده بصورة رسمية مع مبابي، مع تأكد عدم التقاء النادي الملكي وباريس في مواجهة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تجنبًا للدخول في صراعات محتملة مع النادي الفرنسي.

ويستعد مبابي لتوقيع عقد يمتد إلى 5 سنوات مع ريال مدريد، براتب سنوي قدره 12.8 مليون جنيه إسترليني ومكافأة توقيع تصل إلى 128 مليون جنيه إسترليني يتم صرفها على 5 أعوام، وسط احتفاظه بحصة من حقوق صوره الشخصية.

وسيكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، مطالبًا بإحداث انسجام كبير بين لاعبي خط الهجوم الموسم المقبل حال تأكد قدوم مبابي، من خلال الاعتماد على الأخير كمهاجم مركزي، وإبقاء البرازيلي فينيسيوس جونيور على الجهة اليسرى، مع تكليف الإنجليزي جود بيلينغهام بدور أكبر في خط الوسط.

شارك: