ما موقف سالم الدوسري من خوض مباراة برسبوليس والهلال؟

2021-10-08 20:44
شكوك كبيرة حول جاهزية سالم الدوسري للمشاركة أساسيا ضد برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا (twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال السعودي عن موقف اللاعب سالم الدوسري من المشاركة أمام برسبوليس الإيراني يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان سالم الدوسري غاب عن تشكيلة الهلال في الفترة الماضية، حيث يُعاني اللاعب من تمزق وقطع في أحد أربطة المفصل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي منذ أسبوعين.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا أُقيمت يوم 17 سبتمبر/ أيلول الماضي في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك عبر تقنية الفيديو.

إعلان نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا
 

هل يلحق سالم الدوسري بمباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا؟

وبحسب ما ورد نقلا عن تقارير صحفية، فإن الجهاز الطبي في نادي الهلال يحاول تجهيز سالم الدوسري من أجل المشاركة في بعض فترات المباراة، لكن سيكون هناك صعوبة كبيرة في دخول اللاعب لتشكيلة فريقه الأساسية.

هدف رائع من سالم الدوسري مع الهلال
 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا عن مواجهة نارية، حيث يلتقي الهلال السعودي، بطل نسخة 2019، مع برسبوليس الإيراني وصيف بطل العام الماضي.

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

  • الوحدة الإماراتي X النصر السعودي؛
  • برسبوليس الإيراني X الهلال السعودي؛
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي X أولسان هيونداي الكوري الجنوبي؛
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي X ناغويا غرامبوس الياباني.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021

يُنتظر إقامة مباراتي الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر في استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.

وستكون كافة المباريات المقبلة بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "فار"، وستُقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: