ما سر "العشق" بين ريال بيتيس ومحمد صلاح؟

2021-06-08 09:01
المصري محمد صلاح والإسباني خواكين بقميص نادي فيورنتينا (winwin)
Source
+ الخط -

فاجأ نادي ريال بيتيس الإسباني، عشاق نادي ليفربول الإنجليزي، بنشره تغريدة على حسابه الشخصي في "تويتر" تظهر صورة للنجم المصري محمد صلاح بقميص الفريق الأندلسي مرفقة بعبارة "نحن نحبك يا صلاح، نتمنى أن نراك قريباً".

وأعتقد البعض أن بيتيس أراد ابتكار "مزحة" متأخرة عن اليوم الأول من أبريل (يوم الكذب أو المزاح) الذي عادة ما تنشر فيه الصحافة والأندية أمورا غير منطقية وهزلية، لكن النادي الأندلسي بين مراده من الموضوع عندما ربط بين هذه التغريدة والفيديو الذي خرج به قائد فريق ريال بيتيس قبل عدة أيام.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد حاورت النجم المصري محمد صلاح، وتنقلت معه عبر مسيرته الاحترافية، وتطرقت إلى فترته مع فيورنتينا الإيطالي، وهنا طلبت من خواكين سانشيز قائد بيتيس توجيه رسالة لطيفة إلى صلاح بعد الفترة التي تزاملا فيها في مدينة فلورنسا الإيطالية.

وظهر خواكين مخاطبا صلاح بقوله: "أهلا صديقي صلاح، أتمنى أن تكون أنت وعائلتك بخير. أريد أن أسألك عن أكثر شيء أعجبك عندما كنت في إيطاليا". وأتى الرد من صلاح بعد مشاهدة الفيديو تلقائيا، وأشاد بزميله السابق، قبل أن يقول مبتسما: "لم أفهم كل الكلمات الإسبانية.. لغتك معقدة. لكن هنالك أشياء كثيرة أعجبتني، ولكن دعني أخبرك بأنني كنت سعيدا لمشاركتك نفس الفريق. أنت لاعب استثنائي ومازلت تقدم الكثير إلى ريال بيتيس.. آمل أن أراك قريبا".
 


وكان صلاح قد وصل إلى نادي فيورنتينا معارا من تشيلسي الإنجليزي في فبراير/شباط عام 2015 وتزامل مع خواكين الذي لعب هناك منذ العام 2013 وحتى نهاية موسم 2015 وغادر مع صلاح في نفس الوقت.

وبعد ذلك عاد خواكين إلى فريقه السابق ريال بيتيس الذي تألق فيه بين عامي 2000 و2006، قبل أن يخرج لتجربة جديدة مع فالنسيا ثم مالغاالإسبانيين، ثم فيورنتينا، بينما استمر صلاح في رحلة الإعارة الإيطالية لكن مع روما، قبل أن ينضم رسميا للنادي العاصمي وينتقل منه إلى ليفربول عام 2017 ويصل إلى ماهو عليه الآن من نجومية مطلقة.
 

شارك: