ما حقيقة مفاوضات مانشستر يونايتد مع زيدان؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 18:47
الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد (X/Squawka_Live)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي حقيقة ما يتردد عن تحرك مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الفترة القادمة.

ويعاني مانشستر يونايتد من تذبذب واضح في نتائجه هذا الموسم، وقد أفادت تقارير متنوعة بإمكانية انفصال الفريق عن مدربه الحالي، الهولندي إيريك تين هاغ، وتعويضه بزيدان.

لكنه، حسبما أورده حساب "ترانسفير نيوز لايف" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن إدارة مانشستر يونايتد لم تفكر قط في إمكانية الانفصال عن تين هاغ.

وأضاف رومانو أن قادة "الشياطين الحُمر" لم يدخلوا في أي مفاوضات مع زيدان، الذي ابتعد عن العمل مجال التدريب منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني صيف 2021.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 18 نقطة من 11 مباراة (6 انتصارات، 5 هزائم)، كما يحتل الفريق المركز الثالث بترتيب مجموعته في دوري الأبطال، برصيد 3 نقاط من 3 مباريات (فوز واحد، خسارتين).

وتعرّض مانشستر يونايتد لإقصاء قاسٍ في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"؛ بخسارته 0-3 أمام نيوكاسل يونايتد، في ثمن نهائي البطولة المحلية.

شارك: