مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع بطل مونديال قطر 2022

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 17:01
أرشيفية- من مراسم تتويج منتخب الأرجنتين بمونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع لاعب وسط جديد في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، والتي تبدأ في يناير/ كانون الثاني 2024، لتعويض إصابة متوسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو.

وتعرّض البرازيلي لإصابة في أوتار الركبة خلال خسارة "الشياطين الحمر" (3-0) أمام نيوكاسل والتي من المتوقع أن تبقيه على الهامش لعدة أسابيع.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع قايدو رودريغيز بطل العالم مع منتخب الأرجنتين بمونديال قطر 2022، ومتوسط الميدان الدفاعي لفريق ريال بيتيس، وذلك في يناير القادم.

قايدو رودريغيز على رادار مانشستر يونايتد في شتاء 2024

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي كان جزءًا من تشكيلة الأرجنتين الفائزة بكأس العالم، في 30 يونيو/ حزيران 2023، مما يسمح له بالتفاوض مع أيّ نادٍ اعتبارًا من يناير القادم.

وأوضح التقرير أنّ يونايتد صوب أنظاره نحو لاعب الوسط الأرجنتيني، بطلب من المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني للشياطين الحمر، والذي أبلغ مسؤولي النادي أنّ قايدو هو اللاعب الأمثل لتعويض غياب كاسيميرو.

ومن المرجح أن يواجه يونايتد منافسة على التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، في ظل التقارير التي تُفيد بأن برشلونة مهتم بضمه؛ لكن في صيف عام 2024، حيث يركز النادي الكتالوني على اللاعبين المجانيين وصفقات الإعارة وسط مشاكلهم المالية.

ويلعب قايدو رودريغيز مع ريال بيتيس، مُنذ 3 سنوات، حيث انضم إلى الفريق قادمًا من كلوب أمريكا المكسيكي، وبات أحد الركائز الأساسية مع النادي الأندلسي، ونال معه لقب كأس ملك إسبانيا لموسم 2021-22.

يُذكر أن رودريغيز خاض مع ريال بيتيس حتى الآن هذا الموسم، 14 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في هدفين، إذ سجّل هدفًا وصنع مثله، بإجمالي دقائق بلغ: 1,077 دقيقة.

شارك: