ماني يبعث برسالة محفّزة للاعبي السنغال قبل مواجهة هولندا

2022-11-21 02:21
ساديو ماني لاعب منتخب السنغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي، ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال، رسالة للاعبي منتخب بلاده قبل أول مباراة لهم في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأعلن الاتحاد السنعالي في وقت سابق، غياب ماني عن كأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء فريقه بايرن ميونيخ وفيردر بريمن، في الدوري الألماني والتي انتهت بفوز فريقه (6-1). 

رسالة ساديو ماني للاعبي السنغال قبل مباراة هولندا

وقام أليو سيسيه، مدرب منتخب أسود التيرانغا، باستدعاء موسى نداي، مدافع أندرلخت البلجيكي، ليكون بديلًا لماني، في قائمته النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

وقال ماني، في رسالته التي نشرها على صفحته الشخصية في تطبيق إنستغرام: "أرسل لي العديد من الجماهير رسائل دعم بعد إصابتي، وأجريت العملية بشكلٍ جيد، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم جميعًا، وأعبر عن تقديري".

وأضاف نجم منتخب السنغال: "سينافس منتخبنا في مونديال قطر 2022، وأنا واثق من أن الأسود سوف يتخطون اللقاء، وسيتعاملون مع جميع المباريات كنهائي حقيقي".

وختم ماني حديثه: "لدي قناعة كبيرة بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة، لدعم وتشجيع منتخبنا، وأنا مقتنع أن زملائي سيقاتلون كرجلٍ واحد في المباريات، وتحيا السنغال".

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022، منتخب السنغال، في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات قطر وهولندا والإكوادور.

  • السنغال × هولندا- 21 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد الثمامة.
  • قطر × السنغال- 25 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد الثمامة.
  • الإكوادور × السنغال- 29 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد خليفة الدولي.
شارك: