مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لوديتي كوستاريكا وكوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 16:27
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة اللاعبين الخاصة بالمعسكر الإعدادي الذي سينطلق غدًا الأحد في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، خلال فترة أيام "الفيفا" الدولية لشهر سبتمبر/ أيلول 2023.

ويأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس أمم آسيا 2023 التي ستُقام في دولة قطر في شهر يناير/كانون الثاني من العام المقبل. وتَقرَّرتْ مغادرة بعثة الأخضر ظُهر غدٍ الأحد إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وضمت قائمة مانشيني الأولى له مع المنتخب السعودي (26) لاعبًا، في حضور 4 حراس و8 مدافعين، ومثلهم على مستوى خط الوسط، بالإضافة إلى 6 مهاجمين، كلهم محليون وينشطون في دوري "روشن".

وسيخوض "الأخضر" خلال معسكره في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب كوريا في الثاني عشر من سبتمبر، وستُلعب كلتا المباراتين الوديتين على " ملعب سانت جيمس بارك" الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قيرغيزستان، تايلاند.

قائمة المنتخب السعودي لمعسكر سبتمبر:

حراسة المرمى: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار.

الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد.

الوسط: رياض شراحيلي، عبد الله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت.

الهجوم: عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبد الله الحمدان، فراس البريكان.

شارك: