2022-05-12

مانشستر يونايتد يُحدّد موقفه من مشاركة إقبال في كأس آسيا

العراقي زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد تحت سن 21 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت سن 21، زيدان إقبال، أبلغ الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه لن يتمكن من التواجد في بطولة آسيا تحت سن 23، والتي ستقام مطلع الشهر المقبل في أوزباكستان.

 

وقالت المصادر إن إقبال بعث بالتقرير الطبي الذي يُثبت إصابته، في منطقة العضلة الضامة، ويحتاج للراحة السلبية بدون أي تدريبات لمدة 3 أسابيع، ومن بعدها يدخل مرحلة الإعداد والتأهيل، وهذا ما يعني أنه لن يستطيع المشاركة في بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية.

 

وتمنى اتحاد الكرة العراقي للاعب المنتخبين الوطني والأولمبي، الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب، كما طلب من إدارة المنتخب أن تُبقي التواصل معه، من أجل متابعة الحالتين البدنية والفنية لإبن الـ19 ربيعاً، لما يمثله من قيمة فنية عالية، ويُعَد واحداً من لاعبي المستقبل لمنتخب "أسود الرافدين".

 

وكان صانع ألعاب الفريق الإنجليزي قد أعلن قبل تعرضه للإصابة، عن موافقته بالحضور لمعسكر منتخب العراق الأولمبي، والذي من المفترض أن يُقام في العاصمة بغداد الأسبوع المقبل، وسيتخلله مباراتان وديتان أمام إيران، كما أن زيدان إقبال تواصل بشكل مباشر مع المدرب التشيكي، ميروسلاف سوكوب، وأكد له التواجد في طاشقند لخوض البطولة الآسيوية.

 

 

وسيلعب المنتخب العراقي في كأس آسيا تحت سن الـ23 عاماً في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا والأردن والكويت، وستنطلق منافسات البطولة في الأول من يونيو/ حزيران 2022، على أن تستمر حتى الـ19 من الشهر ذاته.

شارك: