مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط وفيلا يعود للانتصارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 02:02
جانب من مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي (X:ManUtdMEN)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

واصل فريق مانشستر يونايتد نزيف النقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعادل إيجابي (1-1)؛ لكنه مُخيب للآمال مع برينتفورد برسم الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ميدان "غريفين بارك".

ويمكن وصف المباراة بغريبة الأطوار، خاصةً أن التهديف ظل غائبًا لمدة 90 دقيقةً، وجاء في الوقت المُحتسب بدل من الضائع لكلا الفريقين.

مانشستر يونايتد يفرط في الفوز أمام برينتفورد!

وافتقد مانشستر يونايتد للحدة الهجومية في الشوط الأول، رغم استحواذ الفريق على الكرة، ولكن هجوم اليونايتد كانت لديه 3 محاولات فقط خلال الـ45 دقيقة الأولى، واحدة منها فقط كانت على المرمى.

وفي الشوط الثاني، سجّل إيفان توني هدفًا لصالح برينتفورد، في الدقيقة 73، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو (VAR) التي قررت إلغاءه بداعي وجود حالة تسلل.

وتحسّن يونايتد هجوميًا نسبيًا، وتفنن اللاعبون في إهدار الفرص، وأقحم المدرب تين هاغ، العائد من الإصابة، ماسون ماونت في الدقيقة (80) على حساب راشفورد، لعله يكون المُنقذ في المباراة.

ونجح ماونت بالفعل في إحراز الهدف الأول في المباراة بالدقيقة (90+6) واحتفل الجميع وكأنه هدف الفوز، وجاء الهدف بعد تمريرة من كاسيميرو قابلها ماونت بتسديدة رائعة سكنت الجانب الأيمن من المرمى.

ماونت يوقّع على أول أهدافه مع مانشستر يونايتد

ولكن بالدقيقة (90+9) نجح برينتفورد في إدراك التعادل بعد مرور 3 دقائق فقط! بعد عرضية أرضية من إيفان توني داخل منطقة الجزاء قابلها كريستوفر أيير بتسديدة داخل الشباك، ليتقسم الفريقان نقاط المباراة.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد مانشستر يونايتد 48 نقطة في المركز السادس، فيما بات رصيد برينتفورد 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

أستون فيلا يستعيد المركز الرابع والانتصارات بثنائية 

وفي مواجهة سبقت لقاء يونايتد وبرينتفورد، عاد أستون فيلا إلى درب الانتصارات في البريميرليغ بفوزه على ضيفه وولفرهامبتون بثنائية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب (فيلا بارك) اليوم السبت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

سجل "الفيلانز" هدفًا في كل شوط، حيث افتتح الجناح الفرنسي الشاب موسى ديابي باب التسجيل في الدقيقة (36)؛ ثم عزز المدافع إزري كونسا التقدم بهدف ثانٍ في الدقيقة (65).

وعاد فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري بهذه النتيجة لدرب الانتصارات بعد خسارة وتعادل في آخر جولتين؛ كما أن فريق مدينة برمنغهام استعاد مكانه في المربع الذهبي من توتنهام هوتسبير (56 نقطة)، الذي حقق بدوره فوزًا بشق الأنفس على لوتون تاون (2-1)، بعد أن رفع رصيده إلى 59 نقطة، علمًا بأن توتنهام تنقصه مباراة.

أمّا "الذئاب" فسقطوا في فخ الخسارة الثانية في آخر 5 جولات، والـ12 هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 41 نقطة في المركز العاشر.

شارك: