مانشستر يونايتد يهنئ المجبري بعد تأهل تونس في كأس العرب

2021-12-07 16:21
حنبعل المجبري حصل على أعلى تقييم في مباراة تونس والإمارات في كأس العرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي مانشستر يونايتد تهنئته إلى لاعبه الشاب، حنبعل المجبري، بعد تألقه اللافت خلال مواجهة المنتخب التونسي والمنتخب الإماراتي، مساء الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الثمامة، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

ونجح منتخب نسور قرطاج في حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس العرب 2021، بعد تحقيق الفوز بهدف دون رد على الإمارات، ورفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي صاحب نفس الرصيد في المركز الثاني عن المجموعة الثانية.

وتألق في المباراة اللاعب حنبعل المجبري وظهر بمستوى مميز جعله يحصد جائزة أحسن لاعب في لقاء تونس والإمارات.

كيف تفاعل حساب مانشستر يونايتد الرسمي مع تألق التونسي حنبعل المجبري في كأس العرب 2021؟

وعقب نهاية مباراة تونس والإمارات، نشر حساب مانشستر يونايتد الرسمي على "تويتر" تغريدة جاء فيها: "حنبعل يتأهل مع تونس ويحصد جائزة "رجل المباراة" في كأس العرب! تهانينا".

وبحسب تقييم موقع "winwin"، فقد حاز حنبعل المجبري صاحب الـ18 عامًا على أعلى تقييم بين لاعبي تونس في مواجهة الإمارات، وذلك بحصوله على تقييم 7.8 من 10 درجات.


ملخص فوز تونس على الإمارات في كأس العرب 2021

لم ينتظر منتخب تونس كثيرًا ودخل في صلب المباراة مبكرًا، عندما تجاوز نجمه يوسف المساكني 4 لاعبين وراوغ بمهارة وصولًا إلى منطقة الجزاء، قبل أن يكمل زميله مهاجم الزمالك المصري سيف الدين الجزيري، المهمة ويودع الكرة داخل الشباك معلنًا الهدف الأول لتونس ضد الإمارات في الدقيقة التاسعة.

وعاد سيف الدين الجزيري في الدقيقة (44) ليتابع توزيعة أرضية متقنة من زميله نعيم السليتي، لكنه لم يضعها في المرمى رغم أن الحارس الإماراتي خالد عيسى كان مرتميًا على الأرض والطريق مُمهدًا نحو الشباك، ومع ذلك انتهى الشوط الأول بتفوق تونس 1-0.

وبدأ المنتخب الإماراتي في الخروج من مناطقه وتهديد المرمى التونسي مع انطلاقة الشوط الثاني، وجاءت أول فرصة حقيقية في الدقيقة (53) من ركلة ثابتة ناحية اليسار أنقذها الحارس التونسي معز حسن بصعوبة بالغة، ليكون أول تهديد إماراتي حقيقي بعد حوالي ساعة من اللعب.
 

بعد ذلك أشرك مدرب الإمارات بيرت فان مارفيك، خليل إبراهيم وإسماعيل مطر ومحمد جمعة، لكن ذلك لم يشفع للأبيض الإماراتي لإحداث الفارق لتنتهي المباراة بفوز تونس 1-0.

الترتيب النهائي للمجموعة الثانية من كأس العرب قطر 2021
 

1- تونس 6
2- الإمارات 6
3- سـوريا 3
4- موريتانيا 3

شارك: