مانشستر يونايتد ينضم لقائمة الأندية المهتمة بجوهرة بالميراس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 11:47
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية عن انضمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع إستيفاو ويليان، لاعب نادي بالميراس البرازيلي.

ويعد ويليان (16 عامًا) واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري البرازيلي رفقة بالميراس، وهو ما جذب اهتمام عديد الأندية الأوروبية لمحاولة التعاقد مع اللاعب الشهير بـ"ميسينيو"، نظرًا لطريقة لعبه المشابهة لليونيل ميسي.

ووفقًا لموقع "TeamTalk"، فإن مان يونايتد هو آخر الفرق التي التحقت بسباق التعاقد مع الجوهرة الجديدة، رفقة كل من غريمه مانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

مانشستر يراقب وضع ويليان

وأكد التقرير أن إدارة "الشياطين الحمر" أرسلت كشافيها بالفعل إلى إندونيسيا لمشاهدة اللاعب على الحقيقة، وتقييم مستواه رفقة منتخب البرازيل تحت 17 عامًا في مونديال الناشئين، وكانوا منذهلين من مستواه الرائع.

فيما كشفت تقارير آخرى أن النادي الكتالوني هو الأقرب لحسم صفقة إستيفاو ويليان، نظرًا لرغبة اللاعب في تحقيق حلمه، والانضمام إلى النادي الذي يشجعه ويسانده منذ الطفولة.

متى ينتهي عقد ويليان مع بالميراس؟

يمتلك اللاعب الشاب عقدًا يمتد حتى 2025 رفقة بالميراس، وبشرط جزائي تبلغ قيمته حوالي 50 مليون يورو، لكن من المتوقع أن يقبل النادي برحيله مقابل الحصول على مبلغ أقل من ذلك.

وسيتعين على ويليان الانتظار لمدة عامين قبل الانتقال لأوروبا، عندما يتم عامه الثامن عشر، وهو نفس موقف زميله الحالي إندريك، الذي انتقل إلى نادي ريال مدريد العام الماضي، لكنه استمر مع فريقه حتى بلوغ السن القانوني لاستخراج تصريح العمل، وسينضم في الصيف المقبل إلى "الميرينغي".

جدير بالذكر أن إستيفاو ويليان قد انضم إلى صفوف بالميراس تحت 20 عامًا في صيف 2021، قادمًا من نادي كروزيرو، ومن وقتها شارك اللاعب في 14 مباراة ونجح في تسجيل هدفين وصنع آخر.

شارك: