إندريك يواصل التوهّج لإكمال مثلث "البرازيل" في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 20:19
المهاجم البرازيلي إندريك لاعب ريال مدريد المعار إلى بالميراس (x: Ma.Xtra)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مهاجم ريال مدريد، الشاب إندريك (17 عامًا) والمعار إلى بالميراس، أصغر لاعب ينضم إلى المنتخب البرازيلي منذ الأسطورة رونالدو نازاريو دا ليما في عام 1993، بعد أن تضمنته اليوم الأربعاء قائمة الـ(سيليساو) في تصفيات كأس العالم 2026.

إندريك وقّع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد قبل عدة أشهر، غير أنه سيكمل الموسم الحالي (2023-2024) مع ناديه الأم بالميراس البرازيلي، وقد أثبت اللاعب جودته بتسجيله الأهداف وإظهار مهارات استثنائية، جعلته ينضم لأول مرة إلى المنتخب الأول.

من المحتمل أن يظهر إندريك في المباريات المقبلة للبرازيل في خط الهجوم إلى جانب نجمي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، وهذا ما فكّر فيه الرئيس فلورنتينو بيريز عندما قرر التعاقد معه.. ثلاثي برازيلي دولي في هجوم الملكي!


شاهد هدفي إندريك أمام بوتافوغو

حسم إندريك المباراتين السابقتين لبالميراس، حيث سجّل هدفين في فوز فريقه على بوتافوغو (4-3) في الجولة 31 من الدوري البرازيلي، ثم أحرز هدف الانتصار على أتلتيكو باراناينسي (1-0) في الجولة 32 بنفس المسابقة، وحصد جائزة رجل المباراتين.

هل يظهر إندريك مع فينيسيوس ورودريغو؟

قد يظهر إندريك في المباراتين المقبلتين للبرازيل في تصفيات كأس العالم 2026، أمام كولومبيا والأرجنتين يومي 17 و22 نوفمبر الجاري، وهي مناسبة للعب بعض الدقائق مع زميليه المستقبليين في ريال مدريد، فينيسيوس ورودريغو.

الفرصة باتت سانحة لإندريك من أجل الظهور الدولي الأول والتألق مع المنتخب البرازيلي، في ظل تراجع مستويات روبرتو فيرمينو لاعب الأهلي السعودي، واستمرار إصابة غابرييل جيسوس ونيمار، لاعبي أرسنال الإنجليزي والهلال السعودي.

إندريك والظاهرة رونالدو

إندريك ينال إعجاب الجميع

وقال مدرب منتخب البرازيل المؤقت، فرناندو دينيس: "لدى إندريك القدرة على أن يصبح أحد أفضل اللاعبين، استدعاؤه للمنتخب بمثابة مكافأة على ما يقدّمه، ويمنحنا لمحة عن مستقبله، ما يقوم به هذا الفتي من مواليد 2006 لفت انتباهي حقًا".

في حين قالت صحيفة آس (As) الإسبانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر، إن إدارة ريال مدريد منبهرة من التطور اللافت في مستوى إندريك مؤخّرًا، وما زاد إيمان الإدارة بقدرات اللاعب كان استدعاءه إلى المنتخب البرازيلي لأول مرة في مسيرته.

مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كان له رأي في انضمام إندريك للمنتخب البرازيلي، وقال في تصريحات صحفية: "لست متفاجئًا، إنه يؤدي جيدًا، وهذه الهدية من مدرب البرازيل جاءت في محلها، إنه لاعب جيد للغاية".

ارتفاع ملحوظ في أسهم إندريك

سجّل إندريك -الذي يلعب بالقدم اليسرى- 11 هدفًا مع بالميراس في الموسم الحالي بكل المسابقات، وقاده إلى نصف نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس قبل أن يخرج أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني بركلات الترجيح (5-3).

وارتفعت قيمة اللاعب السوقية من 15 مليون يورو العام الماضي، إلى 25 مليون يورو العام الحالي، وتستمر في الارتفاع، إذ يتوقّع خبراء أن تتجاوز الـ 40 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري، إن واصل على نفس مستوياته.

شارك: