مانشستر يونايتد يكشف عن قميص جديد لموسم 2021-2022

2021-07-30 14:13
قميص مانشستر يونايتد الجديد يمزج ما بين الماضي وطموح المستقبل (Getty)
Source
+ الخط -

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قميص جديد سيخوض به مباريات الموسم المقبل 2021-2022 خارج الديار، وذلك قبل أسابيع قليلة من استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وكشف النادي الإنجليزي وراعيه أديداس، النقاب عن القميص الجديد الذي يمزج ما بين الماضي وتطلعات النادي المستقبلية، وحسب ما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي، فإن القميص الاحتياطي يعبر عن حماس وتحدي الشباب، وهما صفتان تميزان مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد يسترجع قميص مطلع التسعينيات


استرجع قميص مانشستر يونايتد الاحتياطي، جزءًا من القميص الذي ارتداه أعضاء الفريق مطلع التسعينيات، وتحديدًا في الفترة ما بين عامي 1990 و1992، وتميز باللون الأبيض والخطوط الزرقاء، واكتسب حينها شهرة واسعة بين جماهير الفريق لدرجة أن بعضهم لا يزالون يرتدونه حتى اليوم.

قميص مانشستر يونايتد الجديد يمزج ما بين الماضي وطموح المستقبل

وأوضح النادي أن ذلك القميص كان سابقًا لعصره، ولذلك لم ينسه أحد، وبينما يعبر القميص الأساسي لموسم 2021-2022 عن الماضي، يحمل القميص الاحتياطي لمحة مستقبلية، والأكيد أنه سيظل في أذهان الجميع.

شراكة متواصلة بين مانشستر يونايتد وأديداس

تتواصل الشراكة بين نادي مانشستر يونايتد وشركة التجهيزات الرياضية أديداس، منذ موسم 2015-2016، حيث وقعا حينها اتفاقية جديدة، لتحل الشركة الألمانية الشهيرة بدلًا من شركة "نايكي" التي استمر عقدها لمدة 13 عامًا.

الوافد الجديد جادون سانشو بقميص مانشستر يونايتد 

ولم يحمل القميص الجديد العلامة التجارية لشركة السيارات شيفروليه التي ارتبطت في السنوات الأخيرة بقميص الشياطين الحمر، وحلت مكانها العلامة التجارية لبرنامج " TeamViewer".

شارك: